الوافدون الى اللاذقية يتلقون مساعدات من روسيا

الوافدون الى اللاذقية يتلقون مساعدات من روسيا

وزعت دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية والغذائية مقدمة من روسيا الاتحادية ومن منظمة الهلال الأحمر العربي السوري اليوم على الأهالي الوافدين إلى محافظة اللاذقية من باقي المحافظات السورية والذين هجروا من ديارهم هرباً من بطش المجموعات الإرهابية المسلحة المدعومة من حكومة أردوغان الإخوانية والمملكة الوهابية.

12-33-300x168وتشمل المساعدات التي تم توزيعها على عشرات العائلات من المهجرين في مركز إيواء جهاد الماشي في دمسرخو ومركز إيواء كرسانا أغذية ومستلزمات للأطفال وطحيناً ومواد غذائية متنوعة.

وتم بالتوازي مع توزيع المساعدات إجراء فحوص ورعاية طبية وتقديم أدوية للأطفال والأهالي عبر نقطة طبية جوالة.

وأوضح ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم المكلف الإشراف على توزيع المساعدات أن روسيا تواصل تقديمها المساعدات الغذائية والإنسانية للسوريين ولا سيما في المناطق التي تتم إعادة الأمن والاستقرار إليها.
14-15-300x168ونوه الأهالي بجهود منظمة الهلال الأحمر العربي السوري ودورها في إغاثة المهجرين معبرين في الوقت نفسه عن امتنانهم وتقديرهم لهذه المساعدات الإنسانية التي تعكس صدق مواقف الشعب الروسي والحكومة الروسية تجاه الشعب السوري الذي يتعرض لأشرس الحروب في العصر الحديث.

وأكد المهجرون أن الآمال في إنهاء هذه الحرب العدوانية على سورية معقودة على الجيش العربي السوري ودعم الحلفاء والأصدقاء وفي مقدمتهم روسيا الاتحادية.

المصدر: سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.