الجيش العراقي يسيطر على الجسور المؤدية إلى ناحية الصقلاوية شمال الفلوجه

الجيش العراقي يسيطر على الجسور المؤدية إلى ناحية الصقلاوية شمال الفلوجه

تمكن الجيش لعراقي من السيطرة على الجسور المؤدية إلى ناحية الصقلاوية شمال غرب الفلوجة في محافظة الأنبار.

ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقي عن قائد عمليات غرب بغداد اللواء الركن سعد حربية قوله: إن “القوات العراقية سيطرت على الجسور المؤدية إلى ناحية الصقلاوية شمال غرب الفلوجة في الأنبار وقضت على 20 إرهابيا ودمرت خمس آليات تابعة لهم”.

من جانبه المكتب الإعلامي لقيادة عمليات بغداد قال في بيان له: إن “الجيش العراقي قضت على 16 إرهابيا في مناطق الكرمة والبوشجل وناظم التقسيم وضمن قاطع المسؤولية ومنطقتي الحراريات وعودة الشكر غرب بغداد وضبطت مخبأ يحتوي على اعتدة ومواد متفجرة في أحد البساتين في منطقة الدعاعرة جنوب بغداد”.تمكنت القوات العراقية من السيطرة على الجسور المؤدية إلى ناحية الصقلاوية شمال غرب الفلوجة في محافظة الأنبار.

ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقي عن قائد عمليات غرب بغداد اللواء الركن سعد حربية قوله: إن “الجيش العراقي سيطرت على الجسور المؤدية إلى ناحية الصقلاوية شمال غرب الفلوجة في الأنبار وقضت على 20 إرهابيا ودمرت خمس آليات تابعة لهم”.

من جانبه المكتب الإعلامي لقيادة عمليات بغداد قال في بيان له: إن “القوات العراقية قضت على 16 إرهابيا في مناطق الكرمة والبوشجل وناظم التقسيم وضمن قاطع المسؤولية ومنطقتي الحراريات وعودة الشكر غرب بغداد وضبطت مخبأ يحتوي على اعتدة ومواد متفجرة في أحد البساتين في منطقة الدعاعرة جنوب بغداد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.