“سورية يا ام الكل” فرقة أدوينا الفنية بمسرح الحمراء بدمشق 5مساءً بيوم عيد الأم 21 آذار

“سورية يا ام الكل” فرقة أدوينا الفنية بمسرح الحمراء بدمشق 5مساءً بيوم عيد الأم 21 آذار

سوريا الاعلامية – امية محمد 

 
لأنّها سورية الصامدة في وجه الإرهاب .. سورية المقاومة ..
لأنّنا انطلقنا من حضن أمّنا إلى حضن أمتنا ..
ولأنّ الأم مهما قدمنا لها سنبقى مقصّرين .. تحت عنوان: “سورية يا أم الكل ” حملة أطلقها الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية السورية – منفذيه الطلبة في جامعة دمشق وفرقة أدوينا الفنية ، تتضّمن الحملة فيديوهات مسجّلة من كل مكان في العالم أجمع، لتبقى سورية الأم، ولا يمكن أن نتركها وستعود كما كانت مهد الحضارة ورمزاً للسلام”.
وفي تصريح لسوريا الاعلامية للأستاذ مصطفى أبو الجدايل منفذ عام الطلبة للحزب في جامعة دمشق مدير الحملة : “لأننا ننطلق من حضن أمّنا إلى حضن أمتنا برحلة انتماء وحنين .. ولأن وجهيهما ابتداء حياتنا وسيبقيان حتى النهاية .. نطلق حملة سورية يا أم الكل”.
12516227_928725090577991_429847070_nو هي عبارة عن فيديوهات توثيقية مع شخصيات ثقافية وفنية واعلامية واجتماعية سورية مبدعة.  اجتمعوا ليخاطبوا من خلالها وجدان كل سوري، وحثّه على أنّ الوطن كالأم، مهما قدّمنا له نبقى مقصرين”.
وعن اختيار عنوان الحملة أضاف أبو الجدايل : “وقع اختيار منفذيه الطلبة في جامعة دمشق للحزب السوري القومي الاجتماعي على عنوان / سورية يا أم الكل / لأن الأم هي الأم، مهما اخطأ ابناءها بحقها ومهما هجروها سيعودون لها ليجثوا على قدميها طالبين الأمان والسماح، ولأنّها الأم مستعدّة أن تسامح في اي وقت”.
وقد ظهر على مواقع الحملة مشاركات نجوم الدراما السورية “الفنان القدير دريد لحام وحسام تحسين بيك والفنانة لورا ابو اسعد، ميسون ابو اسعد، ميلاد يوسف، جيني اسبر، طاهر ما مللي واخرون .هذا وتتوج الحملة بإقامة حفل تقدمه فرقة أدوينا الفنية بمسرح الحمراء بدمشق الساعة الخامسة مساءً بيوم عيد الأم 21 آذار ويعرض خلاله فيلماً بعنوان / على هذه الأرض ما يستحق الحياة /وتكريماً لأمهات الشهداء الطلبة بجامعة دمشق الذين ارتقوا دفاعاً عن سورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.