الدراج رامي الخطيب لسوريا الاعلامية :اعدك ان يكون صوت الفقراء هو الصوت الأقوى …

الدراج رامي الخطيب لسوريا الاعلامية :اعدك ان يكون صوت الفقراء هو الصوت الأقوى …

لاعب عالمي وعضو مجلس مدينة طرطوس عرفوه الناس بينهم مسجل لشكاويهم مدافع عن قضاياهم وهمومهم قام بالعديد من النشاطات كتزيين شوارع المدينة وجدرانها بالعلم السوري بالإضافة الى وقوفه الى جانب اسر شهداء الجيش العربي وتدريب منتخب طرطوس لاعبين ولاعبات وحتى المعوقين ….

هو البطل العالمي رامي الخطيب المرشح عن الفئة (أ) ليمثل صوت طرطوس في مجلس الشعب… لمعلومات اكثر عن رامي الخطيب وعن ترشحه كان لنا معه اللقاء التالي :

الدراج رامي الخطيب ممكن ان تكلمنا أكثر عن تجربتك بالدراجات وماذا اضافت لك؟

من خلال التمرين على الدراجة اكتشفت طاقة انه لدي طاقة أحببت ان اوظفها بشي يخدم الوطن ويرفع اسمه كمشاركة خارجية وبدأت بالتمرين للوصول الى أكثر وقت يمكنني فيه ان اركب الدراجة دون توقف وخاطبنا غينيس عن طريق الشهيد البطل محمود عيسى وبدانا العمل بالتدريب المكثف لتحطيم الرقم …

منذ عام 2007م راسلت الاتحاد السوري اكثر من 10 مرات بانني اريد ان احطم رقم غينس وكان الرد سلبي دائما …..

عندها قررنا انا وبعض الناس المحبين للعمل على تحطيم الرقم في موسوعة غينس وقررنا ان نحدد يوم دخول السنة 2010-2011 لإنجاز هذا العمل بمساعدة أصدقاء وأهالي طرطوس دون أي رعاية رسمية من أي شخص وانطلقنا الساعة 11:45 دقيقة 31/12/2010 باتجاه حمص للعودة الى طرطوس اللاذقية طرطوس حمص حسية حمص طرطوس اللاذقية طرطوس ودوران على الكورنيش كانت نهاية الرحلة في 1/1/2011 الساعة 12.30 .

وبعدها تم تكريمي من السيد الرئيس بلقائه ومن ثم توظيفي كمدرب لمنتخب طرطوس للدراجات وقمت بجولة على المدارس لاستقطاب ناس للتعريف عن اللعبة وبعدها بدأت بالتدريب بالصالة الرياضية والمشاركة في بطولات الجمهورية بالنسبة للاعبين وبدانا بحصد النتائج بالمراكز الأولى في هذه البطولات وتم رفد بعض اللاعبين واللاعبات ولاعبي الاحتياجات الخاصة الى المنتخب الوطني .

اضافتلي الدراجات محبة الناس وشرف لقائي بالسيد الرئيس بشار الأسد.

 

لاحظنا باستبيان اجرته الوكالة حجم التفاعل الكبير والمتابعة الواضحة لك ولأعمالك برأيك كيف حصد رامي الخطيب هذه الشعبية؟

الإرادة والايمان بأي شيء تعمله لبلدك هو الذي يزيد من محبة ومتابعة الناس لك وخاصة في محافظة طرطوس المدينة التي يجب ان يكون الفرح موجود فيها دائما وهي تمتلك أفضل الطاقات والمواهب وليست بحاجة الا للمتابعة والاهتمام.

 

رامي الخطيب ” صوت الفقراء” كما يحبون متابعيك تسميتك ماذا يعني لك هذا اللقب ؟

(عندما تولد لا يعود بإمكانك الاختباء)

“من دون شعور انت عم تكون مع الناس المخلصين للبلد”

واجد نفسي دائما بالمكان اللي يجب أن أكون فيه وهو المكان الذي يشرفني دائما ان اكون فيه بين الفقراء وأصحاب الضمائر الحية اللذين يدفعون ويضحون عن البلد ويقدمون أغلى ما يملكون دفاعا عنه.

واعدك ان يكون صوت الفقراء هو الصوت الأقوى …

 

نشرت بعض الصفحات للمطالبة بترشحك لمجلس الشعب ولكنك لم تعلن ذلك بعد … هل سنراك السنة القادمة ممثلا لصوت طرطوس ؟

قدمت اوراق ترشحي لمجلس الشعب عن الفئة (أ) وانا اثق بمحبة الناس للبلد واختيار الشخص المناسب سواء كنت انا ام لم أكن وسأبقى كما عرفني الناس “رامي الخطيب”.

 

رامي الخطيب المندفع والمدافع عن صوت شعب طرطوس والمحارب من قبل الفاسدين كما يعرف عنك …. بعد سنة من الان إذا نجحت بانتخابات مجلس الشعب كيف تجد نفسك؟

سواء كنت في مجلس الشعب او لا سوف أبقى مع كل صاحب حق وكل شخص مستعد لخدمة البلد وإعادة حقوق الشهداء والجرحى والفقراء ومحاسبة أي شخص او مسؤول يمكن ان يضر ببلدي سوريا.

 

من منبر سوريا الإعلامية نبارك لك بهذه الخطوة ونتمنى لك النجاح ماذا تقول للذين يتابعون لقاءك معنا الان؟

عندما نملك الايمان نستطيع فعل المستحيل وايماني المطلق هنا بالمخلصين لبلدي سوريا المدافعين عنها سواء في جبهات القتال او على أي جبهات أخرى اتشكر من قلبي كل شخص كان معي ووقف بجانبي واشعر انني مسؤول عن رد الدين لشعب طرطوس البطل واشكر ثقتهم بي التي سأحافظ عليها دائما واتمسك بها بكل ما املك …

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.