بين الخانكة وجريمة شغف يعود قصي خولي للداخل في دراما الندم

بين الخانكة وجريمة شغف يعود قصي خولي للداخل في دراما الندم

 سوريا الإعلامية – حنين اللبان
بعد أن انتهى النجم السوري من برنامج أراب كاستنغ وبدأ بالتقاط أنفاسه ،كشف في تصريحات صحفية عن استعداده للمشاركة في فيلم عالمي يرفض الحديث عن تفاصيله في الوقت الحالي، كما أفصح عن مشاركته في فيلم سوري وافق على أداء دور البطولة فيه، ولكنه متحفظ على قصة العمل ودوره فيه لحين البدء في التحضيرات الخاصة بالعمل.
وأعرب قصي عن سعادته بإستمرارية السينما السورية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكداً إن إستمرارية السينما السورية قائمة علي جهود ذاتية، مثنياً علي تحدي بعض السينمائيين السوريين الأوضاع الصعبة لتقديم سنما تعبر عن أحوالهم وأفكارهم.
هذا وأشار خولي إلى أن هناك مشروع فني جديد بينه وبين النجم العالمي أكون مازال قائم إلى الآن رغم الإعلان عنه منذ شهور طويلة، ولكن السبب وراء تعطيل المشروع هو وجود منتج قوي ومخضرم يتولي مسؤولية إنتاج هذا المشروع الذي يتكتم قصي على تفاصيله إلى الآن.
كما بين حقيقة مشاركته في السباق الرمضاني المقبل، فأعلن أنه سيبدأ تحضيرات مسلسل “جريمة شغف” الذي سيؤدي فيه دور الشاب الوسيم “أوس” حيث تطارده 5 نساء لمحاولة قتله في مغامرات مجنونة، وتشاركه فيه كوكبة من نجوم العالم العربي منهم: أمل عرفة، نادين الراسي، ناظلي الروّاس، نجلاء بدر، منى واصف، تقلا شمعون، جميلة عوض، جيسي عبدو، مازن معضّم، طلال الجردي، فراس سعيد، وآخرون (المسلسل تأليف نور شيشكلي، وإخراج وليد ناصيف في تجربته الدرامية الأول)..
كما يستعد النجم السوري قصي خولي لتصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل “الخانكة” من تأليف محمد الدسوقي وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج مها سليم بعد محاولات كثيرة قامت بها الفنانة غادة عبدالرازق خلال الفترة الماضي لإقناعه للمشاركة معها في بطولة المسلسل .
وأعلنت مصادر صحفية أن النجم السوري قصي خولي سيتقاضى حوالي 175 ألف دولار لقاء مشاركته بالعمل وهو أعلى أجر سيتقاضاه لغاية الآن في القاهرة ، وأكدت أن للنجمة غادة عبد الرازق دور في إقناع المنتجة مها سليم بدفع هذا المبلغ بسبب إصرارها على مشاركة قصي في المسلسل، لما يتمتع به من شهرة ونجومية عربية عدا عن الشهرة التي حققها في مصر بعد مسلسل “سرايا عابدين “.
أما في دمشق دارت عجلة تحضيرات “الندم” مؤخراً للمخرج ليث حجو ،إذ وقع الفنان سلوم حداد عقداً لأداء أحد أدوار البطولة فيه ، وأشار المصدر إلى أن الاتفاق جار على قدم وساق لتسهيل انضمام النجم السوري قصي خولي إلى فريق الممثلين الذين يقودهم المخرج السوري الليث حجو والكاتب حسن سامي يوسف.
وفي حال اكتمال الإجراءات المتفق عليها بين الشركة المنتجة للمسلسل وبين قصي خولي سيشكل هذا العمل بوابة لعودة خولي إلى (دراما الداخل ) بعد سنوات طويلة غاب فيها عن ساحة الأعمال المحلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.