السوري أحمد الظاهر يذهل الكوادر الرياضية في ألمانيا

السوري أحمد الظاهر يذهل الكوادر الرياضية في ألمانيا

سوريا الإعلامية _ مجد أحمد
يتابع الشعب السوري إبراز نفسه وموهبته أينما وجد ليدل على ثقافته التي تعلمها في بلده الأم واليوم أحمد الظاهر الفتى الظاهرة الذي لم يتجاوز عمرة ال 7 سنوات يلفت الكوادر الرياضيه الألمانية
وعن ذلك تحدث إلى سوريا الإعلامية قائلا : نشأت في عائلة تحب الوطن وتعشقه وهكذا تربيت ، والدي كان ملهمي الوحيد فكان يرافقني في كل مكان وهذا أعطاني الثقه والأمان فهو الذي ضحى بكل شئ من أجلي ومن أجل تحقيق حلمي ألا وهو الإحتراف في بلد أوربي .
12506824_1667153010192432_1098760522_nوتابع : تدربت في الأكاديمية الخاصة على ارض ملاعب حطين بإشراف المدرب أحمد عكرة ولكن للأسف لم يكن هناك أية دعم من قبل المنظمة الرياضية السورية وهذا أحد الأسباب التي جعلتني أسافر إلى ألمانيا أما السبب الثاني فهو من أجل الإحتراف والاحتكاك بنجوم عالميين .
وختم أحمد حديثة قائلا : أتوجه بالشكر لكل من يحب أحمد الظاهر وانأ أحب جمهوري جدا وأشكر عائلتي ومدربيني و أتمنى السلام والمحبه لوطني كما أتمنى أن أكون أحد نسور سوريا في المنتخب الوطني الأول.
محمد الظاهر والد أحمد والذي قدم كل ما يملك قربانا لنجاح أحمد تحدث قائلا :
توجهنا منذ قرابه الشهر إلى ألمانيا و عند وصولنا لهناك ذهلت أن الكثير من الناس يعرفون أحمد الظاهر ولديهم مقاطع فديو له والكثير من المدربين من مختلف الجنسيات قدموا من ولايات عديدة ليشاهدوا أحمد الظاهر .
12516081_1667153023525764_1718422255_nوأضاف : أحد المدربين سألني هل أحمد حقيقي أم من كوكب أخر ؟؟
وأضاف قائلا سيكون أحمد رقما صعبا في عالم كرة القدم مستقبلا كما حظي بتغطية إعلامية واسعه أهمها قنوات ال bien سبورت والتي أرسلت مراسلها من ميونخ إلى برلين مكان تواجدنا .
وختم محمد حديثة قائلا : أنا فخور جدا بولدي وأتمنى من الله التوفيق وبإذن الله سيأتي اليوم الذي ستفتخر سوريا بإبنها أحمد الظاهر وأتمنى أن يعود الأمن والأمان لبلدي سوريا وأتوجه بالشكر لجميع من يحب أحمد الظاهر كما أتوجه بالشكر للسيد محمد محشية صاحب الأكاديمية الخاصة الأولى في سوريا والمدرب أحمد عكرة والكابتن جهاد سلامه .
ويجدر بالذكر أن احمد الظاهر من مواليد 15/1/2009 مدينة جبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.