ملخص الاخبار الميدانية ليوم السبت 5/12/2013 ضمن التقرير الاخباري اليومي

ملخص الاخبار الميدانية ليوم السبت 5/12/2013 ضمن التقرير الاخباري اليومي

تواصل وحدات الجيش العربي السوري وقواتنا المسلحة عملياتها العسكرية في ملاحقة العصابات الإرهابية والقضاء عليها في مختلف المناطق التي تتواجد فيها

ففي حلب وريفها فقد استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري  تجمعات الإرهابيين في  في شربع ونجارة وجنوب شويلخ ورسم الكما والمحطة الحرارية بريف حلب و قضى على عدد من الإرهابيين ودمر عدة مقرات وآليات لهم.

اما عن درعا و ريفها:

فقامت وحداتنا المسلحة باستهداف  تجمعات الإرهابيين في حي العباسية وفي شمال شرق دوار الكرك بدرعا المحطة ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

وفي ريف اللاذقية :

وسعت وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية نطاق سيطرتها في الريف الشمالي الغربي للاذقية وسيطرت على غابات الفرلق ـ غابات العذر ـ محيط عطيرة ـ محيط الجبل الفرنسي ـ التلال المجاورة لجبال القزغدار, كما أحكمت وحدات أخرى بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها على قريتي المشيرفة الفوقا  والمشيرفة التحتا ورويسة نصلانة وكتف العلانة في الريف الشمالي الشرقي للاذقية .

و حمص ويفها :  

أحكمت وحدة من قواتنا المسلحة سيطرتها على قرية مرهطان جنوب غرب قرية البيضة الشرقية في منطقة البيارات بريف حمص وأوقعت عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين , كما استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات الإرهابيين في الشنداخية الجنوبية ومحيط حقل جزل والقريتين ومحيطها بريف حمص ما أدى لمقتل وإصابة أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير عدة مقرات وآليات لهم, في حين  استهدفت وحدات من قواتنا المسلحة تجمعات الإرهابيين في مثلث تدمر ومنطقة جبال القريتين ومحيط شاعر وشرقي جزل وفي قرى رحوم ـ أبو حواديد ـ عنق الهوى ـ محيط قريتي سليم وعز الدين بريف حمص ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

اما الحال في حماه وريفها:  

فقام سلاح الجو باستهداف تجمعات الإرهابيين في اللطامنة بريف حماه ما أدى  لمقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين وتدمير عدة آليات بمن فيها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.