آخر الاخبار الميدانية ليوم الخميس 12/11/2015 ضمن التقرير الاخباري اليومي

 
 
♦ واصلت وحدات من الجيش العربي السوري وقواتنا المسلحة الباسلة عملياتها العسكرية في ملاحقة العصابات الإرهابية والقضاء على فلولها في مختلف المناطق التي تتواجد فيها, وفيما يلي أحدث التطورات الميدانية والإنجازات التي حققها بواسل قواتنا المسلحة:
 
حلب وريفها:
استهدفت وحدات من قواتنا المسلحة تجمعات الإرهابيين وتحصيناتهم في بنيامين وسيف الدولة وجب الصفا وعين الجماجمة وتل أبو ضمنة وديعة وأم أركيلة والباب والمديونة وخان طومان والصالحين والراشدين 5 بحلب وريفها ما أدى لمقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين وتدمير عدد من الأوكار والآليات، كما دمرت وحدة من قواتنا المسلحة ثلاث سيارات بمن فيها من إرهابيين وعتاد بدير حافر بريف حلب الشرقي، كما أحكمت وحدات من قواتنا المسلحة سيطرتها على عدة قرى ومزارع : جبل الأربعين – خربة المزارع – خربة نزهة – خربة المشوح بالريف الجنوبي الغربي لحلب بعد أن كبدت المجموعات الإرهابية خسائر فادحة في الأفراد والعتاد، كما أحكمت وحدات من قواتنا المسلحة سيطرتها على منطقة الحاضر بريف حلب الجنوبي الغربي بعد أن كبدت المجموعات الإرهابية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد ، كما استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري بعدة طلعات جوية مركزة تجمعات ومقرات الإرهابيين في مسكنة وعربيد وتل الأحمر وايكاردا ورسم العبود ورسم العبد وأم أركيلة والشيخ السعيد والكلاسة والصالحية وبستان القصر وشريع وجروف والسكريو حميمة وأبو ضمة وعفش وكصكيص وجروف وشربع وعربيد بريف حلب ما أدى لمقتل وإصابة عدد كبير من الإرهابيين.
حمص وريفها:
سلاح الجو في الجيش العربي السوري يستهدف تجمعات ومقرات الإرهابيين في مهين والقريتين ومحيط جزل وخنيفس وحوارين وتير معلة بريف حمص ما أدى لمقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين وتدمير عدة مقرات وآليات.
 
ريف درعا :
تدمير وكرين بمن فيهما جنوب شرق جامع بلال الحبشي وجنوب مبنى الأوقاف بدرعا البلد، و تدمير ثلاث سيارات مركب عليها رشاشات ثقيلة بمن فيها جنوب جسر الغاريات على طريق درعا خربة غزالة ، وسيارة أخرى في حي العباسية بدرعا،كما تم إحباط محاولة تسلل مجموعة إرهابية باتجاه بعض النقاط العسكرية في داعل بريف درعا، كما تم استهداف مجموعتين إرهابيتين جنوب شرق شركة الكهرباء وجنوب المصرف الزراعي بدرعا البلد ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
ريف حماه:
. سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر عدة مقرات وآليات وقتل وأصاب عدد كبير من الإرهابيين في كل من كفر زيتا واللطامنة ومورك وعطشان وأبو مريج وسحاب وجنوب أثريا وأبو حبيلات وسرحا القبلية والشمالية بريف حماه.
 
دير الزور:
استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري بعدة طلعات جوية مقرات وتجمعات المجموعات الإرهابية شرق الجفرة بدير الزور ما أدى لمقتل وإصابة عدد كبير من الإرهابيين وتدمير عدة مقرات بما فيها من عتاد وذخيرة.
ريف إدلب:
سلاح الجو في الجيش العربي السوري يستهدف بضربات مركزة تجمعات الإرهابيين في سراقب وجنوب تل مرديخ بريف إدلب ما أدى لمقتل وإصابة عدد كبير من الإرهابيين وتدمير عدة مقرات وآليات لهم.
 
ريف السويداء:
وحدة من قواتنا المسلحة لاحقت مجموعة إرهابية في تلول الشيخ حسين بريف السويداء الغربي وقتلت وأصابت عدد ممن أفرادها، كما تم تدمير تدمر مدفعين ثقيلين وعربة وقتل طواقمهما بالكامل في تل أشيهب الجنوبي بريف السويداء الشمالي الشرقي.
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.