المقاومة الفلسطينية تأسر جنديا من جيش الاحتلال

المقاومة الفلسطينية تأسر جنديا من جيش الاحتلال

بقلم : حيدر مصطفى

الرقم 6092065 لم يعد موضوعا بالخدمة يمكنكم المرواغة و عدم الاعتراف ولكن نحن نؤكد لكم ذلك .. هي نكتة تداولها نشطاء فلسطينيون و عرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت قوات المقاومة الفلسطينية أسرها لجندي صهيوني بعد تنفيذيها لعملية في حي التفاح شرق قطاع غزة , المقاومة استطاعت استجرار قوة من جيش العدو إلى كمين محكم بالألغام وفي بيان نشر للمقاومة الفلسطينية تحدث به أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام قال فيه : إن قوة خاصة من عناصر المقاومة استطاعت توجيه ضربة مدمرة للقوة الإسرائيلية ما أدى إلى مقتل 14 جنديا صهيونيا و أسر جندي آخر الأمر الذي لم تعترف به قيادة جيش الاحتلال .

شاؤول آرون أحد جنود جيش الاحتلال الذين اعتقدوا أن اجتياح غزة البري سيكون بمثابة نسمة باردة تهتز بها أشجار التفاح شرقي القطاع و لربما تسقط .. النسمة كانت ملتهبة و السقوط كان عكسي و الهزة كان صداها مدويا .. حي التفاح احتمدت به المعارك بين قوات المقاومة و وحدات جيش الاحتلال .. وسقط آرون أسيرا بيد المقاومة ..

آلام المجازر و سقوط مئات الشهداء و الجرحى لم يمنع شعب فلسطين من استغلال إعلان كهذا للاحتفال , هتفوا للمقاومة رافعين علم الجمهورية العربية السورية في إشارة مغزاها واضح لمن يشكك بوثوقية ارتباط أركان هذا المحور .. محور المقاومة ..

يرواغ جيش الاحتلال بالاعتراف بهذه العملية .. اعترافه بسقوط القتلى ليس كإعلانه تمكن فصائل المقاومة من أسر جندي من قواته .. .. فتموز 2006 ذكراها باقية .. و شاليط جندي أسرته المقاومة الإسلامية في لبنان و هزت به جثمان الكيان .. و أي تكرار لهكذا عملية سيشكل حالة من الهلع و الخوف الكبير في قلوب مستوطنيه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.