وحدات الجيش العاملة في حلب تكبد التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وحدات الجيش العاملة في حلب تكبد التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

سورية الاعلامية_ متابعة حسن قاسم.

كبدت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب إرهابيي داعش وجبهة النصرة وغيرهما من التنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح خسائر بالعتاد والأفراد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على أوكار وتجمعات ارهابيي تنظيم داعش في كفكيف وعين الحنش وكويرس والجابرية والجديدة وعربيد وشربع ومحيط الكلية الجوية شرق مدينة حلب بنحو40 كم.

وأكد المصدر أن الضربات أسفرت عن تدمير عدد من الآليات للتنظيم التكفيري بعضها مزود برشاشات ثقيلة بمن فيها من الإرهابيين.

وأضاف المصدر ان وحدات من الجيش دكت أوكار التنظيمات الإرهابية في عين الجماجمة ودير حافر وفي مسكنة والخفسة بالريف الشرقي ما أسفر عن ايقاع العديد من الارهابيين قتلى ومصابين.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش دمرت أوكارا للتنظيمات الإرهابية خلال ضربات مركزة على محاور تحرك وإمداد التنظيمات الارهابية التكفيرية من الجانب التركي في قصر البريج ومدينة الباب شمال شرق مدينة حلب بنحو 38 كم.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش نفذت عمليات على أوكار ومحاور تحرك التنظيمات الارهابية في ريان وعين سابل وكبارة وتل اسطبل وحويجينة والمفلسة وجب الصفا والرضوانية في محيط السفيرة شرق حلب أسفرت عن تدمير اليات بعضها مزود برشاشات ومقتل واصابة عدد من الإرهابيين.

وبين المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة خلال ضربات مركزة على بؤرهم في ساحة النعناعي وأحياء الليرمون وبني زيد والشعار بمدينة حلب.

وفي ريف حلب الغربي أوضح المصدر أن وحدة من الجيش أوقعت العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب ودمرت آليات لهم في محيط البحوث العلمية غرب مدينة حلب.

وكانت وحدات من الجيش بإسناد سلاح الجو فى الجيش العربي السوري دمرت أوكارا وآليات لإرهابيي داعش وجبهة النصرة في عين الجماجمة وجب الصفا وبلدة كويرس شرقي وقرية كويرس غربي وبلدتي دير حافر ومسكنة وقصر البريج وشريع ومدينة الباب بريف حلب.

القضاء على إرهابيين من جبهة النصرة بريف حمص الشمالي

كما وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رمايات نارية على أوكار وتحركات إرهابيي جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية في ريف حمص.

وذكر مصدر عسكري في تصريح أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكاراً وتجمعات لإرهابيي جبهة النصرة في قرية الغجر بتلبيسة وفي الرستن على بعد 20 كم شمال مدينة حمص .

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش نفذت عمليات مركزة على بوءر الإرهابيين شرق قرية كيسين جنوب بحيرة الرستن أسفرت عن مقتل عدد منهم وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو أوقعت قتلى ومصابين بين ارهابيي جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية ودمرت عددا من الياتهم في قرية دير فول وتلبيسة والغجر والسعن الأسود بريف حمص الشمالي.

سما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.