القضاء على أعداد من الإرهابيين وتدمير مستودع لتفخيخ السيارات في حلب وإحباط محاولات تسلل في ريفي دمشق ودرعا

القضاء على أعداد من الإرهابيين وتدمير مستودع لتفخيخ السيارات في حلب وإحباط محاولات تسلل في ريفي دمشق ودرعا

واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات وأوكار الإرهابيين في حلب وريفها وقضت على العديد منهم ودمرت لهم آليات كانوا يستخدمونها في اعتداءاتهم الإرهابية.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين باستهداف أوكارهم في الشيخ لطفي والمسلمية وتل قراح وكفر انطون وضهرة الشرفة وعندان بحلب وريفها ودمرت لهم عتادهم.
وأضاف المصدر.. أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت مستودعا لتفخيخ السيارات في عين التل وعددا من السيارات بعضها مزود برشاش ثقيل في دير حافر وخان العسل وعنجارة وبيانون في حلب وريفها وقضت على من فيها من إرهابيين وأصابت آخرين.

إيقاع العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين بريف دمشق وإحباط محاولة تسلل على طريق القنيطرة القديم

في ريف دمشق أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين في مغر المير وقرية الخزرجية ومحيط قرية الحسينية.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة أخرى من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين خلال إحباطها محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من خان الشيح باتجاه الثانوية الزراعية على طريق القنيطرة القديم بريف دمشق.

استهداف تجمعات للإرهابيين في ريف حمص

في ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم سيارات مزودة برشاشات ثقيلة.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت المجموعات الإرهابية في قرية الزعفرانة وشرق قناة الري والمدرسة الصناعية بالرستن وفي محيط محطة سيرياتيل وشرق زملة المهر على اتجاه جبل الشاعر بريف تدمر وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين.
وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة خلال استهداف تجمعاتهم في محيط مدرسة ام شرشوح وتل أبو السناسل ومزارع العويد والعويس على اتجاه جبورين أم شرشوح.
ولفت المصدر إلى إيقاع عدد كبير من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط المركز الثقافي بتلبيسة إلى جانب القضاء على أعداد من الإرهابيين وإصابة آخرين خلال استهداف المجموعات الإرهابية في العسيلة والرستن وبئر الجزل النفطي وزملة المهر بتدمر وفي خربة عرشونة وأم الريش بريف حمص.
وفي ريف درعا أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولتي تسلل مجموعات إرهابية الأولى من شمال مزرعة قصر البيطار باتجاه بلدة عتمان والثانية من داعل باتجاه إحدى النقاط العسكرية في ابطع وأوقعت عددا من أفرادها قتلى ومصابين.

وفي إدلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات أجنبية لدى استهدافها تجمعاتهم وأوكارهم قرب قرية مشمشان بجسر الشغور بريف إدلب.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش استهدفت أيضا تجمعات وأوكار الإرهابيين في منطقة أريحا وقرب قرية نحلة وكورين والمنيزل وكفر روما بريف إدلب ما أدى إلى مقتل العديد منهم وتدمير سيارة بيك اب مزودة برشاش ثقيل وإعطاب ثلاث عربات مصفحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.