مبيعات هاتف سامسونغ غالاكسي S5 مازالت تحاول اللحاق بآبل آي فون 5S

مبيعات هاتف سامسونغ غالاكسي S5 مازالت تحاول اللحاق بآبل آي فون 5S

أظهرت تقارير من مركز “كاونتربوينت” أن مبيعات هاتف شركة سامسونغ الأخير Galaxy S5 لا تزال تكافح من أجل اللحاق بمبيعات هاتف آبل الأخير آيفون 5S

وجاء في تقرير المركز عن سوق الهواتف النقالة في شهر آيار أن مبيعات آبل لا تزال تتفوق على جميع الهواتف الأخرى خلال ذلك الشهر، وأن هاتف سامسونغ الأخير يأتي بعده مباشرة في المركز الثاني.

أيضا أكد تقرير آخر الشهر الماضي من مركز “كانتار وورلد بانيل كومتيك” أن مبيعات سامسونغ من الهاتف Galaxy S5  لا تزال تحاول اللحاق بهاتف آبل الأخير آي فون 5S.

وشهدت هذه الأخبار خفض سامسونغ لتقديراتها من المبيعات في الربع الثاني من العام الحالي، كما ذكر التقرير أن الشركة ألقت باللوم في انخفاض مبيعاتها على تراجع مبيعات الهواتف الذكية بشكل عام في الأسواق.

وبالرغم من ذلك جاءت تقارير كاونتر بوينت لتؤكد أن هاتف آبل الأخير لا يحتل مركز الصدارة في مبيعات الأجهزة الذكية حول العالم بشكل عام، بل يأتي في المركز الخامس بعد هاتف سامسونغ Galaxy S4 وحاسوب سامسونغ اللوحي Galaxy Note 3.

وجاء هاتف آبل iPhone 4S في المركز السادس على قائمة كاونتر بوينت.

الجدير بالذكر أن قائمة العشرة مراكز الأولى جاءت خالية من بعض أهم الأجهزة التي ظهرت مباشرة بعد إصدار القائمة، منها على سبيل المثال Sony’s Xperia Z1 و Motorola’s Moto G وأيضا LG G2، بالإضافة إلى نوكيا X الذي يُتوقع أن يلحق بالقائمة الشهر المقبل، حيث أن مبيعات الجهاز تتحرك نحو الأعلى باستمرار بعد شهرين فقط من طرحه بالأسواق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.