الجيش يكبد التنظيمات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد في ريف القنيطرة ويقضي على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” بدرعا وريفها

سورية الاعلامية _متابعة حسن قاسم

دكت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف القنيطرة أوكارا وتجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت رمايات نارية على بؤر ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية في عين البيضا وجباتا الخشب ومحيطها بريف القنيطرة الشمالي الذي يعد أحد خطوط امداد الإرهابيين بالأسلحة المتطورة من العدو الإسرائيلي.

وأكد المصدر ان الرمايات أصابت أهدافها المحددة بدقة وأسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر وعتاد حربي.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش دمرت آلية مزودة برشاش ثقيل للتنظيمات الإرهابية وأوقعت عددا من القتلى والمصابين في صفوفها في قرية أوفانيا ومحيطها وشمال تل صاحي القريب من القرية بريف القنيطرة.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين من جبهة النصرة ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم في قرية الحميدية شمال مدينة القنيطرة بنحو 7 كم.

وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية دمرت أمس خمس اليات بينها الية مزودة برشاش متوسط واخرى محملة بالذخيرة وقضت على جميع الإرهابيين الذين كانوا بداخلها في خان أرنبة وشرق قرية طرنجة بريف القنيطرة.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات إرهابية تكفيرية ينتمي معظم أفرادها إلى جبهة النصرة وتتلقى دعما لوجيستيا واستخباريا من كيان العدو الإسرائيلي.

وفي درعا نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عمليات مكثفة على بؤر إرهابيي تنظيم جبهة النصرة وغيره من التنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وخطوط إمدادهم القادمة من الأراضي الأردنية في درعا وريفها.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش قضت على عدد من أفراد مجموعة إرهابية ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عددا من الآليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة وأوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي جبهة النصرة خلال ضربات مركزة على أوكارهم وتجمعاتهم في محيط محطة وقود السلطان على طريق درعا غرز.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على بؤر الإرهابيين جنوب مبنى السيريتل بدرعا البلد أسفرت عن مقتل عدد منهم وتدمير آلياتهم وأسلحتهم.

وكانت وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت أمس بؤراً لإرهابيي جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وقضت على العديد منهم ودمرت آلياتهم في منطقة درعا البلد.

المصدر سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.