“زيارة مفـ.ـاجئة”.. رامي مخلوف يتحدى ويظهر داخل شركة سيريتل بدمشق.. ومصادر تكشـ.ـف ما حصل!

“زيارة مفـ.ـاجئة”.. رامي مخلوف يتحدى ويظهر داخل شركة سيريتل بدمشق.. ومصادر تكشـ.ـف ما حصل!

كشفت مصادر إعلامية عن زيارة سـ.ـرية ومفاجئة قام بها رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” إلى شركة الاتصالات الخاصة “سيريتل” في العاصمة السورية دمشق.

ونقلت عن مصادرها الخاصة في دمشق تأكيدها بأن الزيارة جاءت سـ.ـرية ومفاجئة، حيث لم يكن من المتوقع أن يقدم “مخلوف” على هذه الخطوة بهذا التوقيت بالذات.

وقد تحدى “مخلوف” في آخر تسجيل مصور بثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بأنه سيحضر اجتماع مجلس الإدارة في مقر شركة “سيريتل” بدمشق.

وقال في ذلك التسجيل المصور أنه اتخذ هذا القرار لأنه لم يعد يملك أي خيارات أخرى سوى المواجـ.ـهة والحضور شخصياً إلى مبنى  شركته.

ولم تذكر المصادر أي تفاصيل إضافية حول ما جرى مع “مخلوف” داخل الشركة، واكتفت بالإشارة إلى ما حدث معه خارج المبنى عند خروجه منه.

وكان “مخلوف” قد اتهـ.ـم قبل أشهر الأجهزة الأمـ.ـنية باعتـ.ـقال موظفين لديه للضغـ.ـط عليه للتخـ.ـلي عن شركاته وأبرزها “سيريتل” التي تملك نحو سبعين بالمئة من سوق الاتصالات في سوريا.وطالبت الحكومة مؤخراً “رامي مخلوف” بدفع ما تقول إنها ضـ.ـرائب تبلغ نحو 125 مليار ليرة من شركة “سيرتيل” المملوكة له، بينما يرى رجل الأعمال أنها غير محقة، وبموجب ذلك وضعت الحكومة بعد ذلك يدها على الشركة وتم تعيين حـ.ـارس قـ.ـضائي للتصرف بها.وكان “رامي مخلوف” ظهر في عدة تسجيلات مصورة سابقة، إذ أعرب عن تخـ.ـوفه من حـ.ـرب مقبلة قد تزيد من معـ.ـاناة السوريين، وذلك في تسجيل بتاريخ 27 من كانون الثاني الفائت.وطالب مخلوف متابعيه في تلك الأثناء بإبداء آرائهم في إمكانية عودة أمواله التي تحتجـ.ـزها الحكومة السورية، مخاطباً متابعيه بالقول: “رأيكم يهمني”.ويأتي ما سبق في الوقت الذي اتخذت فيه الحكومة السورية قراراً بتـ.ـصفية نفـ.ـوذ “رامي مخلوف” من شركة “سيريتل” بشكل كامل.ونشرت الشركة يوم أمس الأحد محضراً لاجتماع الهيئة العامة للشركة، حيث كان أبرز ما تقرر خلاله تشكيل مجلس إدارة جديد، وفـ.ـك ارتبـ.ـاط الشركة بشكل نهائي مع “رامي مخلوف”، رجل الأعمال.ووفقاً لمحضر الاجتماع، فقد تم إسقـ.ـاط عضوية شركة “راماك” من مجلس الإدارة، حيث كان “مخلوف” يسعى من خلال عضوية هذه الشركة لحضور اجتماعات “سيرياتيل”، كما صوتت الهيئة العامة على انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة بالتزكية لفترة ولاية مدتها 4 أعوام.