سامسونغ

“سامسونج” تستعد للكشف عن جهاز “غالاكسي نوت5”

أعلنت شركة «سامسونغ» رسمياً عزمها عقد حدثها المهم سنوياً، والذي يُطلق عليه اسم Samsung Galaxy Unpacked 2015، أغسطس المقبل بمدينة نيويورك.
وبذلك تؤكد «سامسونغ» الأنباء التي تتحدث عن وجود خطة لإطلاق منتجات جديدة قبيل إعلان نظيرتها «أبل» عن جديدها من هواتف «آي فون» الذكية الذي يتم في سبتمبر من كل عام.
وحددت الشركة الكورية الجنوبية زمان الحدث المرتقب في 13 من أغسطس المقبل، أما المكان فسيكون في مركز «لينكولن» بمدينة نيويورك، دون أن تفصح عن أي تفاصيل أخرى. وكانت «سامسونغ» أعلنت عن هاتفيها الذكيين «غالاكسي إس6» والنسخة المنحنية الشاشة من الجانبين، «غالاكسي إس6 ايدج» خلال «المؤتمر العالمي للجوال» MWC 2015 في مدينة برشلونة الإسبانية في مارس الماضي.
ويتوقع أن تكشف الشركة خلال حدث أغسطس المرتقب، إلى جانب الهاتف اللوحي المنتظر «غالاكسي نوت 5»، عن نسخة أكبر حجماً من هاتفها الذكي المنحني الشاشة «غالاكسي إس6 ايدج»، وفق ما نقلت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأميركية عن مصادر مطلعة، وحسب ما تشير صورة الدعوة الخاصة بالحدث.
ووفقاً للصحيفة، سيقدم «غالاكسي إس6 ايدج بلس» مواصفات نظيره الأصغر نفسها، فضلاً عن شاشة كبرى بالقياس ذاته الذي تقدمه سلسلة الهواتف اللوحية التابعة للشركة، «غالاكسي نوت»، والذي يبلغ 5.7 بوصات تقريباً.
ويتوقع أيضاً أن يشمل حدث أغسطس، الذي سيجري بثه مباشرة على قناة «سامسونغ» على موقع «يوتيوب»، إطلاق ساعة ذكية جديدة، وإصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي «غير في آر»، إلى جانب منتجات أخرى.
المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.