سكين داعش ..هل ستصل لرقبة الملكة إليزابيث الثانية وماهي حقيقة عملية الذئب المنفرد ؟!!!

سوريا الاعلامية – حنين اللبان

ستحتفل الملكة إليزابيث في شهر سبتمبر هذا العام بمرور ما يزيد عن 63 عام على توليها عرش بريطانيا وبذلك تكون قد تجاوزت فترة حكم الملكة فيكتوريا – أطول الملكات حكماً – في تاريخ بريطانيا والتي حكمت بريطانيا لمدة 63 عام.
ولكن هل ستصبح الملكة إليزابيث أطول الملكات حكماً بعد أن كشفت الشرطة البريطانية للمرة الأولى عن وجود تهديدات خطيرة تواجه احتفالات البلاد بالذكرى السبعين لانتهاء الحرب العالمية الثانية المقررة غداً السبت، وأكدت سكوتلاند يارد أن هناك معلومات تؤكد سعي اتباع محليين للمنظمة المتشددة “داعش” لذبح الملكة إليزابيث الثانية أثناء احتفالاتها مع المواطنين في اليوم نفسه.
الملكة تتجاهل التهديد والسلطات البريطانية التي بدأت خطة لنشر القوات الخاصة داخل العاصمة لندن، رفضت دعوة المواطنين لعدم الاحتفال هذا العام، بل على العكس طالبتهم بالاحتشاد مع اتخاذ الحيطة والحذر، خاصة في الأماكن التي ستتواجد بها الملكة، وطالبتهم بالإبلاغ فوراً عن أي أشخاص يشتبه بهم أو أشياء غامضة تركت عمداً أسفل السيارت والمقاعد، لافتة إلى أن الخطة التي رصدت ملامحها الأساسية تقوم على تفجير عبوة ناسفة وسط الحشود، ثم يتم استغلال ارتباك الجميع لذبح الملكة في عملية أطلق عليها تنظيم داعش اسم “الذئب المنفرد”.
كما رفض قصر باكنغهام التعليق على كل التصريحات، ولم يكشف إذا كانت خطة الملكة للاحتفال غداً ستتغير أم لا .
علماً أن الملكة البريطانية إليزابيث الثانية أكبر زعماء العالم سناً بعد وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز عن عمر يناهز 90 عاماً , حيث تبلغ ملكة بريطانيا من العمر حالياً 88 عاماً إذ ولدت في الحادي والعشرين من أبريل عام 1926, و بلغ عدد رؤساء وزراء الملكة 12، أولهم وينستون تشرشل ، وأحدثهم ديفيد كاميرون.
زارت الملكة إليزابيث الثانية 129 دولة في أنحاء العالم، دون أن تحمل جواز سفر, كما تستطيع إصلاح محركات السيارات بعد تدريبها كميكانيكية خلال الحرب العالمية الثانية، ولكنها كملكة لا تحتاج إلى رخصة قيادة ، ولا تحتاج سيارتها إلى لوحة معدنية.
أيضاً تعد الملكة إليزابيث الثانية أول ملكة تحتفل بذكرى الزفاف الماسي حيث احتفلت بمرور 60 عاماً على زواجها من الأمير فيليب عام 2007.
حيث أن الملكة إليزابيث المالك الرسمي لجميع الإوز العراقي البري في بريطانيا ، وكذلك جميع الدلافين والحيتان وسمك الحفش في المياه البريطانية, وتشتهر الملكة بولعها بكلاب كورجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.