هــ.ـذا ما قاله الرئيس الأسد خلال زيارتـ.ـه اليوم للمـ.ـدينة الصـ.ـناعية في حمص

زار الرئيس بشار الأسد عدداً من المنشآت والمعامل في مدينة حسياء الصناعية بحسب ما نقلته صفحة رئاسة الجمهورية العربية السورية على “فيس بوك”.

 

ونشرت صفحة الرئاسة أن “الرئيس بشار الأسد يزور عدداً من المنشآت والمعامل في مدينة حسياء الصناعية والتي تأسس بعضها في ظروف صعبة خلال فترة الحرب على سورية وكان لها دور في دعم الاقتصاد الوطني وتأمين جزء مهم من حاجة السوق السورية في مختلف المجالات”.

 

وأضافت الصفحة “خلال الزيارة التقى الرئيس الأسد بالعمال والفنيين وأصحاب المعامل وتحاور معهم حول عملية الإنتاج ومستلزماتها وسبل دعم هذه العملية”.

 

وقال الرئيس الاسد بحسب الصفحة إن “زيادة الإنتاج هو الهدف الأهم للنهوض بالاقتصاد واستثمار الطاقات البشرية والتقنية المتوفرة”.

 

وتابع الرئيس الأسد أن “البلد الذي لا ينتج ليس بلداً مستقلاً وأن العمل في ظروف الحرب إضافة الى كونه شرفاً وأخلاقاً فإنه يصبح أيضاً دفاعاً عن الوطن”.

 

يذكر أن المحكمة الدستورية العليا قررت في إعلانها الأولي قبول ترشيح كل من عبد الله سلوم عبد الله وبشار حافظ الأسد ومحمود أحمد مرعي لمنصب رئيس الجمهورية ورفض باقي طلبات الترشح المقدمة لعدم استيفائها الشروط الدستورية والقانونية.