'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - محليات - بيـ.ـانات استـ.ـخباراتية تصريـ.ـحات مفـ.ـاجئة بخـ.ـصوص الغـ.ـارة الاسـ.ـرائيلية الاخـ.ـيرة على ديـ.ـر الزور في سـ.ـوريا

بيـ.ـانات استـ.ـخباراتية تصريـ.ـحات مفـ.ـاجئة بخـ.ـصوص الغـ.ـارة الاسـ.ـرائيلية الاخـ.ـيرة على ديـ.ـر الزور في سـ.ـوريا

أكـ.ـد مـ.ـسؤول استخـ.ـباراتي أمـ.ـريكي رفيـ.ـع المـ.ـستوى لوكـ.ـالة “أسوشيتد برس” بأن الجولة الأخيرة من الغـ.ـارات الإسـ.ـرائيلية على شرق سوريا نفـ.ـذت بناء على بيانات استخـ.ـباراتية قـ.ـد.متها الولايـ.ـات المتـ.ـحدة.

ونقلت الوكـ.ـالة اليوم الأربعاء عن المـ.ـسؤول المطلع على تفـ.ـاصيل الهجـ.ـوم، كشـ.ـفه أن وزيـ.ـر الخـ.ـارجية الأمـ.ـريكي مايك بـ.ـومبيو بحث القـ.ـصف الذي طـ.ـال أمس محـ.ـافظة دير الزور مع رئيـ.ـس جـ.ـهاز الاسـ.ـتخبارات الإسـ.ـرائيلي “المـ.ـوساد” يـ.ـوسي كـ.ـوهين، خلال لقاء بينهما في مطـ.ـعم “كافـ.ـيه ميلانو” بواشـ.ـنطن الاثنين الماضي.

وذكر المـ.ـسؤول الذي طـ.ـلب عـ.ـد.م الكشـ.ـف عن اسمه أن “القـ.ـصف استهـ.ـدف سلسلــ.ـة مـ.ـستودعات استخدمـ.ـت لتخـ.ـزين أسلـ.ـحة إيـ.ـرانية ومكونات مخـ.ـصصة لدعـ.ـم برنـ.ـامج طهـ.ـران النـ.ـووي”.

وأشـ.ـارت الوكـ.ـالة إلى أن تـ.ـصريحات المـ.ـسؤول تمثل حـ.ـالة نـ.ـادرة للتعاون العـ.ـلني بين إسـ.ـرائيل والولايـ.ـات المتحـ.ـدة في اختيار أهـ.ـداف لعمـ.ـلياتهما في سـ.ـوريا.