'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - سياسي - باعـ.ـوا أملاكي ومنزلي ومنزل أولادي.. رامي مخلوف يتـ.ـحدث عن إجـ.ـراءات جديدة بحقـ.ـه ويوجه رسالة مباشـ.ـرة للرئيس الأسد!

باعـ.ـوا أملاكي ومنزلي ومنزل أولادي.. رامي مخلوف يتـ.ـحدث عن إجـ.ـراءات جديدة بحقـ.ـه ويوجه رسالة مباشـ.ـرة للرئيس الأسد!

وجه رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” رسالة لابن خاله الرئيس السوري “بشار الأسد”، يستنجد به لانقاذه مما أسماهم عصابات أثرياء الحرب.

وقال رامي مخلوف في منشور على صفحته بفيسبوك أن تلك العصابة بدأت تنفيذ تهديداتها بسبب عدم تنازله عن شركاته وأملاكه.

مخلوف قال أنهم باعوا أملاكه وشركاته وحتى منزله ومنازل أولاده بعقود ووكالات مزورة، معلنا قبوله بها في حال قبول السيد الرئيس بهذا التصرف.

ولفت أنه وجه في وقت سابق عدد من الرسائل والكتب لمختلف الجهات والؤسسات المعنية كوزارة العدل وحماية المستخدم إلا أنه لم يتلق ردا على اي منها.

وقال مخلوف أنهم قاموا بالاطلاع على جميع رسائله الموجهة للجهات المعنية وغيروا مسارها، موضحا أن تلك الجماعة تتقلد أعلى وأقوى مناصب الدولة.

وأوضح أنهم ينتمون إلى السلطة الأمنية، والتي وصفها بأنها سيف مسلط على رقاب الجميع، لافتا إلى أنها تتبع طريقة جديدة أطلق عليها وصف “سابقة إجرامية”.

كما كشف عن قيامهم باقتحام مكتبه وسرقة جميع الوثائق الخاصة والقيام بتزوير العقود بطريقة احترافية تعود لتواريخ سابقة من أجل الاستيلاء على أملاكه.

وقال مخلوف أن الهدف منه دحض ادعاءاته المحقة قانونيا، مشيرا إلى أن الأمر وصل بهم للاستيلاء وبيع مساكن عيشه، وبيوت أولاده  عنوة.

ووجه سؤالا لبشار الأسد عن سبب تجاهله للاجراءات الغير شرعية المتخذة ضده والفساد بشكل عام، داعيا إياه لتطبيق أحكام الدستور ضدهم.