مصادر تتحدث عن تحـ.ـذيرات من عمل أمـ.ـني كبير في الشام وبيروت

مصادر تتحدث عن تحـ.ـذيرات من عمل أمـ.ـني كبير في الشام وبيروت

مـ.ـصادر تتـ.ـحدث عن تحـ.ـذيرات من عمـ.ـل أمـ.ـني كبيـ.ـر في الشـ.ـام وبيـ.ـروت

تتـ.ـزايد التحـ.ـذيرات الرسـ.ـمية والاستـ.ـخباراتية من حصول عمـ.ـل أمـ.ـني كبـ.ـير في بيروت ودمشق يستـ.ـهدف شـ.ـخصيات رئيـ.ـسية ومحـ.ـورية في تحـ.ـالف محـ.ـور المـ.ـمـ.ـا.نعة، وفي هذا الاطار، تؤكد مـ.ـصادر قريبة من المقـ.ـا. ومة بحسب موقع لبناني أن التهـ.ـديدات تأخذ على محمل الجـ.ـد وأن الاجراءات الأمـ.ـنية اللازمـ.ـة للشـ.ـخصيات الرئيـ.ـسية وأولهم الأمـ.ـين العـ.ـام لحز. ب الـ.ـله قد اتخـ.ـذت .

معتبرة أنها لا تسـ.ـتبعد أن يقدم ترامـ.ـب على عمل خطـ.ـر، اذا توفرت له الفـ.ـرصة، كي يقدمه كهـ.ـدية للوبـ.ـي اليهـ.ـودي في أميـ.ـركا و«اسـ.ـرائيل» قبل رحيـ.ـله عن السـ.ـلطة في 20 كانون الثاني 2021 بحسب الموقع اللبناني .

وبالاضافة الى هذه المعلومـ.ـات، قال مسـ.ـؤول أـ.مني رفيع المسـ.ـتوى للديار أن المرحلة الراهـ.ـنة قد تشهد عودة الاغتـ.ـيالات أو خـ.ـضات أمـ.ـنية كبـ.ـيرة على السـ.ـاحة اللبنانية، أو خروج خـ.ـلايا ارهـ.ـا.بية نـ.ـائمة الى العلن وتنفيذها هجـ.ـمـ.تات على الاراضي اللبنانية .

دون أن يدخل في التفاصيل أو الجـ.ـهة التي قد تقدم على هكذا عمـ.ـل، مع تأكيده أن الاجهـ.ـزة الامـ.ـنية اللبنانية في حالة استـ.ـنفار وتعمل في شكل دائم على تعـ.ـقب الخيـ.ـوط لمنع حصول اي خـ.ـضة امـ.ـنية بحسب الموقع .

على صعيد متصل، وفي السـ.ـاحة السـ.ـورية، علـ.ـمت الديار من مصادر مطـ.ـلعة، أن القـ.ـيادة السورية اتخذت اجـ.ـراءات امـ.ـنية استثـ.ـنائية تحسباً لأي عمل امـ.ـني او استهـ.ـداف تقوم به الولايـ.ـات المتحـ.ـدة أو اسـ.ـرائيل بحسب ماذكر في تقرير الموقع .

المصدر : الديـ.ـار اللبـ.ـنانية