سانتوس ماركيز يكشف خفايا رحيل كاسياس عن الملكي

سانتوس ماركيز يكشف خفايا رحيل كاسياس عن الملكي

سوريا الاعلامية – حنين اللبان

أظهر سانتوس ماركيز، وكيل الفيفا ووكيل أعمال الحارس المخضرم إيكر كاسياس خفايا رحيل الحارس المخضرم عن النادي الملكي، بعد سنوات طويلة بقميص الريال، وذلك في حوار له مع صحيفة آس الإسبانية.
وأبدى ماركيز دهشته ممن صدقوا حديث رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بأن كاسياس طلب الرحيل ، حيث نفى ذلك تماماً وأشار إلى أنه لم يطلب أيضاً أن يكون الحارس الأول في الفريق كشرط لاستمراره مثلاً.
كما صرح قائلاً: ” إن إيكر كان سعيداً في بيته ، وكشف أيضاً أن المدرب الجديد رافائيل بينتيز كان حريصاً بشكل كبير على التعاقد مع الحارس دي خيا ومدح كيلور نافاس كثيراً، الأمر الذي اعتبره كاسياس تجاهل آخر له”.
وأوضح أن بيريز يعامل بعض اللاعبين معاملة خاصة ووصفهم بـ ” لاعبيه ” ومن بينهم الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، وأن بعض النجوم قد رحلوا عن صفوف الفريق بالرغم أن مستواهم لم يكن سيئاً، مثل هيجواين ودي ماريا، وقبل ذلك بسنوات المدرب القدير ديل بوسكي، الذي كان قد فاز بكل شئ تقريباً مع الريال.
أيضاً أشار إلى أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز يكره اللاعبين السود، وكان السبب في رحيل العديد من النجوم بسبب لون البشرة، خلال المواسم الماضية, وأكد أن بيريز لم يحترم ماكاليلي أو إيتو ، فهو لا يحب اللاعبين السود، هو ليس عنصري، لكنه لا يحب التعامل معهم.
حيث أضاف :” رئيس النادي الملكي يكره اللاعبين السود، ويمكن للجميع أن يتذكر الفرنسي المتألق كلاوديو مكاليلي الذي أصر على رحيله على الرغم من تألقه الكبير وقتها مع الريال والذي رحل لتشيلسي الإنجليزي في 2003″.
وذكر أن هذا الأمر قد تكرر أيضاً مع الكاميروني صامويل إيتو الذي ظهر فقط بقميص الريال في 3 مباريات قبل أن ينتقل لمايوركا، ثم حقق طفرة كبيرة بقميص برشلونة وأصبح من أفضل مهاجمين العالم.
يذكر أن وكيل الحارس يشن هجومًا عنيفًا على رئيس النادي لرحيل كاسياس حارس الريال التاريخي لبورتو البرتغالي خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.