'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - منوعات - توقعات ليلى عبد اللطيف للأشهر الثلاث الأخيرة لعام 2020 تكاد تصدم الجميع

توقعات ليلى عبد اللطيف للأشهر الثلاث الأخيرة لعام 2020 تكاد تصدم الجميع

أعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اعادة مـ.ـا قالته الفـ.ـلكية اللبـ.ـنانية ليلى عبد اللطيف في الحلقة التي استضافتها قناة الجرس اللبنانية مع الاعلامية نضال الاحمدية منذ مدة وكان مضمون الحلقة عن توقعـ.ـات ليلى عبد اللطيف للاشهر الاخيرة من السنة .

وجاء في الفيديو توقعات للاشهرة الاخيرة من عام 2020 الخـ.ـبر خاص لوكـ.ـالة الميـ.ـدان الاخبارية الذي وصفه الكثيرون بالسـ.ـيء والمرعـ.ـب لما حمله من احـ.ـداث مؤسـ.ـفة تعـ.ـرض له كـ.ـوكبنا وابرز ماجاء في توقعاتها : الخطـ.ـر مازال يحـ.ـوم حول الرئـ.ـيـ.ـس تـ.ـرامـ.ـب حتى وان نجـ.ـح في ولايـــ.ـة ثانية علامة استفـ.ـهام كبـ.ـيرة حول وضعه الصـ.ـحي ولاترى ليلى استمراره في ولايـ.ـة ثانية خطـ.ـر كبـ.ـير يحـ.ـوم حـ.ـوله .

الوضع بامـ.ـيركا تطـ.ـورات على الصعيد الداخلي والخارجي اضطـ.ـرابات بسبب البـ.ـطالة والجـ.ـوع شركات مهـ.ـمة تفـ.ـلس وترى ان الاقتـ.ـصاد يقترب من شفـ.ـير الانهـ.ـيار .

سنرى الجيـ.ـش الامـ.ـيـ.ـركـ.ـي ينتشر لتهـ.ـدئة الوضـــ.ـع في الولايـ.ـات والعلاقـ.ـات الاميـ.ـركية الصيـ.ـنية ستشـ.ـهد تدهـ.ـور في الشهر القبل الاخير حـ.ـدث كبـ.ـير بين اميـ.ـركا والصـ.ـين وستكون بداية حـ.ـر.ب حسب تعبيرها …

انـ.ـفراجات بخصوص موضوع كـ.ـورونـ.ـا على اخر سنة 2020 ودول الخلـ.ـيج ستتـ.ـحد وستكون الممـ.ـلكة العـ.ـربية السعـ.ـودية هي الحـــ.ـاضنة للاتفاقات الخليجية الكبـ.ـرى حسب تعبيرها .

المشـ.ـهد بين سوريا ولبنان ستعود بمصـ.ـالحات جديدة و الد.ولار في لبنان سيصل الى مستـ.ـويات عـ.ـاليه وارتفـ.ـاع غير مسـ.ـبوق .

سنفـ.ـقد 3 شخصـ.ـيات مهـ.ـمة جـ.ـدا في لبنان لنهاية سنة 2020 بحسب تعبيـ.ـرها وجـ.ـريمة قـ.ـتـ.ـل لاحدى الفـ.ـنانات او الفـ.ـنانين في العـ.ـالم او العـ.ـالم العـ.ـربي ومحـ.ـاولة اغتـ.ـيـ.ـال لشخـ.ـصية عالـ.ـمية رجـ.ـحت ان تكون رئـ.ـيس دو.لـ.ـة .

ميدان الاخبار