'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - محليات - مخلوف منعوني من التعامل مع الدولة لمدة 5 سنوات

مخلوف منعوني من التعامل مع الدولة لمدة 5 سنوات

نشر رئيس مجلس إدارة “سيرياتل” “رامي مخلوف” عبر صفحته على فايسبوك اليوم بياناً جديداً أكد خلاله المعلومات المتداولة حول الحجز على أمواله وأموال زوجته وأولاده ووصف تلك الإجراءات بأنها غير قانونية.

وقال “مخلوف” أن القضية مع الشركة وليست معه شخصياً، إضافة إلى محاولات إقصائه عن إدارة “سيرياتل” بالطلب من المحكمة تعيين حارس قضائي لإدارة الشركة، مرجعاً ذلك إلى أنه يتم بذريعة عدم موافقته على تسديد المبالغ المترتبة عليه، ووصف ذلك بأنه غير صحيح.

ولخّص “مخلوف” ما يجري من وجهة نظره بالقول « الشباب بدن الشركة ومو شايفين غير السيطرة عليها وتاركين كلشي»، كما أكّد “مخلوف” صحة البيان المتداول والموقّع من رئيس الحكومة “عماد خميس” والقاضي بمنع “مخلوف” من التعامل مع الدولة لمدة 5 سنوات، قائلاً إنه جاء رداً على طلب أرسله إليه طلب فيه عدم عرقلة أعمال مؤسسة “نور للتمويل الصغير”.

وأشار إلى أن هذه المؤسسة تساعد شريحة كبيرة من السوريين المحتاجين للقروض وكانت بصدد تخفيف الفوائد إلى النصف كدعم إضافي، إلا أن المصرف المركزي يمنع المؤسسة من الاستمرار وفق “مخلوف” الذي قال أنه أرسل لرئيس الحكومة كتاباً تساءل فيه هل الحكومة في خدمة الشعب أم الشعب في خدمة الحكومة؟

وختم “مخلوف” منشوره بالقول «لقد فعلت كل استطاعتي يا ربي فلا حول ولا قوة إلا بك يالله فهذا فعلي وقد استنزف وأنت الممد فأريهِم فعلك يالله فقد حان موعد ظهوره ولك الأمر فقد قلت إن لله رجالاً إذا أرادوا أراد، فبعزتك وجلالتك سيذهلون من فِعلِك»

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com