'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - رياضة - أسئلة المقدِّم تثير غضب جماهيري من برنامج ” الكابتن ” و مطالب بـ أعتذار رسمي بعد حلقة “معلول”

أسئلة المقدِّم تثير غضب جماهيري من برنامج ” الكابتن ” و مطالب بـ أعتذار رسمي بعد حلقة “معلول”

حلقة ” معلول ” غضب جماهيري من برنامج ” الكابتن ” و مطالب بتقديم أعتذار رسمي

هاشتاغ سوريا – محمد مراد يونس

شن الشارع الرياضي السوري هـ.ـجوما لاذعاً على برنامج ” الكابتن ” والذي يقدمه الإعلامي السوري محمد الخطيب على شاشة الفضائية السورية بعد الحلقة التي عرضت مساء أمس في مقابلة مع مدرب المنتخب السوري الجديد “نبيل معلول” حيث أتهم بعض رواد التواصل الاجتماعي الإعلامي “محمد الخطيب” بعدم المهنية بأسئلته التي وجهها للسيد نبيل معلول حول الراتب الشهري وطلبات وصفت بالتعجزية.

صفحة دعم المنتخب السوري كتبت : “يا للعار على السخافة يلي عم تصير عالشاشة مباشراً قمة البهدلة يلي عم تصير معيب جدا، محمد الخطيب انت دخيل على الاعلام” بينما كتبت صفحة مشجعي المنتخب السوري : علامات أستفهام؟؟ على حلقة برنامج الكابتن مع مدرب منتخبنا الوطني نبيل معلول بعد اسئلة غير مفهومة من قبل المذيعين في البرنامج وانزعاج واضح على التونسي نبيل ملعلول.

ولم يختلف الحال أيضاً من المتابعين على صفحة برنامج الكابتن ذاته على فيسبوك حيث شن المتابعون هجـ.ـوماً على الخطيب بعد سؤاله للمعلول: هل ستقوم بتخفيض رواتبك عن شهري 3 و 4 ” مما أثار حفيظة المدرب التونسي نبيل معلول حيث رد بإن راتبه مع المنتخب السوري هو الأقل طول حياته الرياضية واذا تم الامر فلن يتم بالعلن بل سيكون بيني وبين الاتحاد الرياضي فقط ، وبرر الإعلامي محمد الخطيب سؤاله بالقول: إننا في سوريا لدينا قانون إعلام و يحق لنا السؤال بما نريد تحت سقف القانون و إن السؤال توضيح للناس.

كما طلب الخطيب من المعلول مراقبة اللاعبين عبر الكاميرات ومتابعة تمارين المنتخب فكان رد المعلول كيف سأتصل عبر وسائل التواصل بأكثر من 70 لاعبا في نفس الوقت؟!

وتحدث المعلول حول المنتخب قائلا: إنه سوف يستدعي للمنتخب الأول من الأولمبي ( محمد البري ، كامل كواية ، حميشة ، علاء دالي ، الأرناؤوط ) كما اقترح المعلول أن تكون الملاعب العراقية أرضا لمنتخبنا بالمباريات القادمة في عمر التصفيات العالمية حيث أنتقد الإعلامي الخطيب هذا الاقتراح من معلول مبررا ذلك بوجود رابطة لتشجيع المنتخب السوري في الإمارات، وحول عمر السومة قال معلول: لدينا خط هجوم يضم لاعبين بمستوى عال وهما عمر خريبين وعمر السومة بالاضافة الى المواس و الدالي، كما أكد أن اللاعب اياز عثمان الناشط في الدوري التركي سيكون من ضمن الخيارات.

يذكر بأن برنامج الكابتن حاز على محبة الجمهور السوري بالأشهر الماضية غير أن حلقة الأمس اثارت غضب المتابعين نتيجة إحراج مدرب عالمي بحجم نبيل معلول بالسؤال المتكرر عن الراتب و العقد، والتي رفض سابقاً المعلول ذكرها في المؤتمر الصحفي حين توقيع العقد.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com