'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - 3 أبراج عندها الحاسة السادسة بطريقتها.. أنت من بينها؟

3 أبراج عندها الحاسة السادسة بطريقتها.. أنت من بينها؟

أحيانًا ما نشعر أن شخصا ما يمتلك الحاسة السادسة بأشكال مختلفة، فقد تكون لديه قدرة كبيرة على التوقع والتحليل تجعله أقرب إلى التنبؤ بالأحداث، أو تكون حاسته السادسة فى قدرته على كشف الخداع والكذب. وبينما يختلف البعض على وجود الحاسة السادسة من عدمها، يرى البعض أن مواليد بعض الأبراج يمكن أن يتمتعوا بصفات خاصة تجعل لديهم حاستهم السادسة الخاصة بهم، حسبما ذكر موقع “elitedaily” البريطانى، فما هى هذه الأبراج؟ وكيف يستغلون حاستهم السادسة؟

برج الحوت..خياله بيساعده على توقع الأحداث
يتصف برج الحوت بالحكمة التى يكتسبها مع التقدم فى العمر، والخيال الواسع الذى يساعده على تقوية الحاسة السادسة لديه التى تجعله يشعر ببعض الأحيان بوقوع شىء ما، من خلال ربط الأحداث ببعضها، والتى غالباً ماتكون حقيقية، ويستخدم الحاسة السادسة فى حياته المهنية عند إصدار بعض القرارات المصيرية أو التعامل مع بعض الزملاء أو فى حياته الاجتماعية.

برج العقرب..الحاسة السادسة بتقويه على المخاطر
يميل العقرب بشكل طبيعي إلى الكتمان والغموض، والقدرة على تجربة كل شىء حتى وإن كان يمثل خطرا عليه، وذلك لامتلاكه الحاسة السادسة والشجاعة التى تجعله يعتقد بأنه يحقق الكثير من النتائج الإيجابية، لذلك يستطيع المخاطرة فى عمله بعقد صفقات جديدة أو تجربة أشياء مختلفة أو فى حياته الاجتماعية.

برج السرطان: يمكنهم الغوص مباشرة فى قلوب الناس
يحرص برج السرطان عند التعرف على شخص لأول مرة على التعرف على قلبه، وتساعده الحاسة السادسة وتركيزه على أفعال الأخرين تجاهه على اكتشاف مشاعرهم نحوه بسهولة، لذلك من النادر أن ينجح أحد فى خداع برج السرطان، وبناء على ذلك يعامل برج السرطان الآخرين سواء بالتقرب منهم والثقة بهم أو الابتعاد عنهم نهائياً أو الحرص عند التعامل معهم .

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com