وحدات من الجيش تحبط محاولة تسلل إرهابيين بريف القنيطرة وتقضي على مجموعة إرهابية في مورك بريف حماة

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية التسلل من قرية مجدوليا باتجاه مشفى كمونة في ريف القنيطرة وأوقعت عددا من أفرادها قتلى ومصابين.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش دكت تجمعات الإرهابيين في بلدة القحطانية وقرية أوفانيا ومنطقة العجرف في ريف القنيطرة وأوقعت اعدادا منهم قتلى ومصابين.

وفي حماة ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها في بلدة مورك بريف حماة الشمالي الشرقي من بينهم طارق عبد الله السلام متزعم ما يسمى لواء شهداء حيش.

وفي درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدة مناطق بدرعا وريفها ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش دكت تجمعات الإرهابيين في محيط مبنى البريد والجامع العمري ومبنى الأرصاد الجوية وعلى طريق الخزان في درعا وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم ودمرت سبع سيارات و3 دراجات كان الإرهابيون يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعا للإرهابيين في الساحة الغربية لمدينة بصرى الشام ما أدى لمقتل 18 ارهابيا وإصابة العشرات.
كما قضت وحدة من الجيش على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها في محيط بلدة داعل ودمرت آلياتها وسيارة مزدوة برشاش بمن فيها في محيط الخزان الغربي لبلدة سملين في ريف درعا.

وفي حلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدد من مناطق حلب وريفها ودمرت آلياتهم وأدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في الجديدة والمنطقة الحرة وكفر حمرا وحريتان ومارع والنعناعي وسراقب والشيخ سعيد وبستان الباشا والمرجة والانذارات والشيخ لطفي وخان العسل وعنجارة وحيان وجب الصفا والمنصورة والزربة والشعار والشقيف في حلب وريفها وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم ودمرت آلياتهم.
وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش دكت في عملية نوعية تجمعا للإرهابيين في منطقة الشيخ سعيد في حلب وأردت 50 إرهابيا قتلى وأصابت العشرات كما استهدفت وحدات أخرى عدة تجمعات للإرهابيين وأرتال سياراتهم في منطقة الباب والإيكاردا وتل رفعت والحقت بهم خسائر فادحة.

وفي ريف حمص ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين لدى استهدافها تجمعاتهم في خربة سيخا ووادي الكهف جنوب غرب البريج ودمرت وكراً بمن فيه من إرهابيين في أم شرشوح في ريف حمص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.