الأبـــــــراج الاسبوعية … مع الفلكـــــي ثابت الحسن 22 حزيران 2015

– بــــــــــــرج الحمل
لا يجب أن تقلق بشأن تحقيق رغباتك، فالتأثير الإيجابي سوف يحيطك بهالة من الإقناع فسوف تكون لديك القدرة على إثبات ذاتك وسوف يتبعك الآخرين, ولكن لا تترك بعض الأمور تسيطر عليك. إذا وجدت نفسك عكس ما هو متوقع، يجب إعادة دراسة الخطط واستخدام إمكاناتك في المشروعات المختلفة. إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك سوف تنجح في جميع الأحوال.

– بـــــــــــرج الثور
تكوينك الجسماني في أفضل حالاته، وذلك يجب ترجمة هذا الإحساس بالحيوية إلى رغبة في العمل. انظر ما إذا كانت نصيحتك مطلوبة وكيف تستطيع تحفيز الآخرين، وهكذا سوف تحصل على تعاطف زملائك، ننصحك باختيار وظيفة الوسيط، فأنت تمتلك القدرة على عرض رأيك بطريقة لطيفة دون أن تضطر لمواجهة العقول المتصلبة.

– بــــــــــــرج الجوزاء
أنت مستعد للعمل والتخلص من الطاقة التي لا حدود لها في هذه الأيام، وهذا يجعلك شريك أعمال سيادي وواثق، ولا تقبل الهزيمة أبدًا. ولذلك يجب أن تتمرن على الصبر والتواضع، وهذا من شأنه زيادة التقدير لشخصك بدلاً من أن تكون غير متساهل في عملك أيضًا. حاول توجيه هذه الطاقة الزائدة في الأنشطة الرياضية،

السرطان
يشعر رؤساؤك بالكثير من الحماس تجاه أعمالك وأفكارك، فالكثير من الأشخاص في مجالك المهني والخاص يسعون إلى شركتك وذلك لإعجابهم بروحك المتزنة والمبدعة. سوف تساعدك ثقتك المتزايدة بنفسك في تأسيس روابط هامة مع شخصيات جذابة وضعك العائلي ينعم بالهدوء والاستقرار وتكون محط انظار الجميع .

الأسد
هذه الفترة ، سوف تمنحك النجوم عقلاً متزنًا والكثير من الحيوية، فأنت تعمل بفاعلية وبعمق، ولذلك يمكنك الدعاية لنفسك للحصول على مناصب أعلى. لديك حسًا عاليًا فيما يخص العلاقات الإنسانية، ولهذا السبب يجب أن تختلط اجتماعيًا كلما أمكن في الوقت الحالي وسيعرض عليك مشروع جديد .

_بـــرج العـــذراء
تحتاج إلى ممارسة ضبط النفس هذا الأسبوع، فأنت تشعر بأن أعصابك مثارة عن عمد حتى من خلال أبسط التغيرات. فالصرامة سوف تتسبب بالتأكيد في المشكلات في حياتك الخاصة وفي العمل أيضًا. فوق كل ذلك، يجب أن تحافظ على النظام فيما يخص صحتك، فأنت تميل للزيادة في كل مجالات حياتك. راقب نفسك بالكثير من الرعاية والاهتمام.

_بــــرج الميزان
تشعر بالرغبة في تجربة قواك، تأخذ مهام كبيرة في عملك، وسوف تقوم بها بحماس وطاقة تبهر الجميع، وخاصة رؤساءك. يجب عليك ممارسة الرياضة والتي ستمنحك الكثير من المرح هذا الأسبوع. يعتبر الوقت الحالي فرصة عظيمة للتعرف على ما فاتك, أعطي فرصة للحبيب ليعبر عن رايه ويشرح وجهة نظره لك.

_بــــرج العقرب
الطاقة التي تجري في جسدك سوف تقودك إلى نجاحات عظيمة، ولكنها ستقودك أيضًا للمشكلات ، أنت تشعر بالتهديد بسهولة ولذلك تعمد إلى التصرف بعصبية وربما بعدوانية. ، يجب أن تمنع نفسك من الخوض في هذه المواقف الملتهبة بالخلافات. فأنت لا ترغب في صنع الأعداء أو تحدي الآخرين أو استفزازهم.

_بــــــرج القوس
تبدو فلسفتك في الحياة تطلب الكثير وتفرض الكثير أيضًا. من الواضح أن هذا السلوك سوف يؤدي إلى المشكلات أو النزاعات في العديد من الجوانب. على الرغم من ذلك، أنت مفعم بالحيوية في الوقت الحالي ، استخدم الجوانب الإيجابية من طاقتك.و قدم الدعم للمحيطين بك أو انشر مزاجك المعتدل في العمل. سوف ترى أنهم سوف يشكرونك على ذلك.

_بـــــــرج الجدي
تبدو مفعما بالقوة والحيوية ، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات ، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.

_بـــــــرج الدلو
تظهر طاقتك القوية بطريقة لطيفة جدًا وتبدو واثقا من نفسك، فأنت قادر على التعامل مع كل موقف دون الحاجة إلى الجدال أو إرهاق نفسك، يرى الآخرون أنك متزن وإيجابي وأنت في الأغلب قادر على النجاح فيما يخص المفاوضات مع رؤسائك. سوف تكون علاقتك الشخصية متوازنة جدًا أيضًا ومسالمة.

_بــــرج الحوت
بدلاً من محاولة الحصول على ما تريد دائمًا، يمكنك التعامل مع الكثير من العمل لأنك قادر على بذل طاقة أكبر والعمل لساعات أطول. في المقابل، الخلافات سوف تؤدي فقط إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك ، تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الحوادث وامنح وقتا للعائلة والحبيب فهم بحاجة لك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.