'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - مقالات ساخنة - الجيش السوري يتصدى لهجوم عن يف في ريف اللاذقية

الجيش السوري يتصدى لهجوم عن يف في ريف اللاذقية

شنت الجماعات المسل حة هجوم عنيف على نقاط الجيش في مناطق كبانة ورويسة رشو وجبل القلعة وفي محيط جبل الراعي في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي بواسطة كل الفصائل الاره ابية من الايغور والحزب التركستاني والقوقاز انتهت الى تدمير القوات المهاجمة عبرتكتيك دفاعي مدروس قام به الجيش السوري وحلفاؤه.

وقال العقيد وفيق نصور وهو ضابط في الجيش السوري:”تستمر المجموعات الارهابية المس لحة المتمركزة علی الجغرافيا السورية وخاصة في ريف اللاذقية الشمالي بممارسة سياسة وثقافة القتل والارهاب التي تعتبر هويتها الاساسية والاصلية ولذلك تحاول بين الفينة والاخری الاعتداء علی مواقع الجيش العربي السوري وعلی القری الامنة في ريف اللاذقية بالقذائ ف الصارو خية وبالهجمات انطلاقاً من الاراضي التي تسيطر عليها في ريف ادلب”.

من جبال تورا بورا في افغانستان الى الجبال في ريف اللاذقية هي الرحلة التي قطعتها أجزاء الجماعات الاره ابية لتقاتل الجيش السوري؛ كل التدريب والخبرات السابقة لم تنفعهم فالجيش السوري وحلفاؤه كان لهم رأي آخر.

وقال العقيد وفيق نصور:”وحدات الجيش العربي السوري التي التزمت من موقع القوة والاقتدار بكل التفاهمات السابقة التي نصت علی التهدئة ترد علی هذه المجموعات الار هابية المسل حة وتكبدها خسائر فادحة في كل مرة حاولت الاعتداء علی مواقع الجيش العربي السوري ووحدات الجيش تملك القرار في هذه المنطقة بشكل كامل”.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com