الجيش يحبط محاولات تسلل في درعا ويقضي على إرهابيين بحلب

الجيش يحبط محاولات تسلل في درعا ويقضي على إرهابيين بحلب

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في درعا وريفها كما أحبطت محاولات مجموعات إرهابية التسلل باتجاه بلدة بصرى الشام والثريا والفقيع بريف درعا.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت المجموعات الإرهابية في ساحة بلدية انخل وشرق جامع اليادودة وفي منطقة الكسارة وعلى تقاطع سملين زمرين وشرق السنتر ببلدة النعيمة في ريف درعا وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.
وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولتي مجموعتين إرهابيتين التسلل إلى المناطق الآمنة في ريف درعا الأولى باتجاه بلدة بصرى الشام والثانية من انخل باتجاه تل الثريا الفقيع وتصدت لمجموعة إرهابية مسلحة كانت تتحرك على التخوم الشمالية للغارية الغربية وأخرى حاولت الاقتراب من تل الخضر باتجاه التابلاين في ريف درعا وأوقعت فيهما قتلى ومصابين.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت سيارة دفع رباعي كانت تقل مجموعة إرهابية من الشيخ سعد باتجاه المداجن بريف درعا وقضت على من فيها من إرهابيين ودمرت جرافة استخدمها الإرهابيون في أعمال الحفر وسيارة بمن فيها شرق بلدة عتمان بينما استهدفت وحدة ثانية رتلا من عشر سيارات لمجموعات إرهابية على مفرق أم الميادن بريف درعا ما أدى لتدمير عدة سيارات بمن فيها.
وفي درعا البلد استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة المجموعات الإرهابية وتجمعاتهم في محيط جامع الخليل وشمال مبنى الإعلاميين وشرق جامع بلال الحبشي وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين.
وفي القنيطرة أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أفراد مجموعات إرهابية مسلحة كانت تتحرك من بئر عجم باتجاه عين الدرب وفي بلدة مجدوليا بريف القنيطرة بين قتيل ومصاب ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش دمرت سيارة بيك اب مزودة برشاش ثقيل غرب رسم الأقرع وسيارة كانت تتحرك في محيط سد كودنة بمن فيهما من إرهابيين.
وفي حلب ذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكار الإرهابيين في الراموسة وحلب القديمة وبستان الباشا وأرض الملاح وتل جبين وبيانون وجبل بدرو والمرجة وتل عرن والإنذارات في حلب وريفها وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم عددا من السيارات.
وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش دمرت سيارتين للإرهابيين بمن فيهما في رسم العبود وقاطرة ومقطورة في الشيخ أحمد بريف حلب.
وفي حمص أشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولات تسلل إرهابيين إلى قرية أبو العلايا من قرية السلطانية وسلام غربي بريف المحافظة الشرقي وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين ودمرت لهم جرافة ودراجة نارية.
إلى ذلك لفت المصدر إلى تدمير جرافتين وعربة مزودة برشاش ثقيل وسرفيس بمن فيه من ارهابيين على اتجاه ام شرشوح بريف حمص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.