'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - محليات - فارس الأغنية العربية يترجَّل ويغني لـ”محمد بن سلمان” .. “نبي الله أمنك بدعوته”

فارس الأغنية العربية يترجَّل ويغني لـ”محمد بن سلمان” .. “نبي الله أمنك بدعوته”

أطلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أغنيته الجديدة “مملكة الحب”، مقدِّساً من خلالها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قائلاً: إن “نبي الزمان أمنه بالدعوة “، وذلك بمناسبة العيد الوطني السعودي.

ونشر الحلاني الـ”فيديو كليب”، الخاص بالأغنية عبر حسابه الخاص على “تويتر”، مرفقاً إياه بكلمات من الأغنية التي مجّدت وعظّمت بن سلمان، ملك “مملكة الحب”.

وجاء في كلمات الأغنية التي نشرها الحلاني، والتي كتبها “مضر شغالة”، متضرعاً الله من خلالها، حفظ بن سلمان من كل شر “أتاك الحق بالبشرى فبشراه، نبي الله أمنك بدعواه”.

وأكمل منشوره “أنت الأمن والأمان، دمت ياطهر المكان، على طول الزمان”، ملحقاً تلك الكلمات “بهاشتاغ” باسم الأغنية.

وترتكب السعودية “مملكة الحب”، بحسب وصف الحلاني، المجازر يومياً بحق أطفال اليمن، منذ سنوات، بحجة محاربة “الميلشيات الحوثية”، موقعة آلاف الضحايا هناك.

كما كانت السعودية من أوائل الدول التي شاركت بالحرب على سوريا، حيث موّلت التنظيمات الإرهابية المسلحة بمبالغ ضخمة، إضافة لضخ الأسلحة والفكر الإرهابي المتطرف على مدى ثماني سنوات، إضافة إلى التطبيع العلني مع العدو الصهيوني.

من جهة ثانية، وفي قصيدة وصفت بالصادمة للكثيرين، أطلق الشاعر اللبناني طلال حيدر، الذي لطالما ساند بقصائده القضية الفلسطينة والثورة الجزائرية، قصيدة شعرية جديدة، تغنى من خلالها بالسعودية وملكها لذات المناسبة.

يذكر أن السعودية تحتفظ بأسوأ سجل لحقوق الإنسان في العالم، حيث تنتهك الحريات وحقوق المرأة، والاعتقاد، ولديها هيئة تطلق على نفسها “الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” منوطة بتطبيق هذه الأمور.

تلفزيون الخبر

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com