ويا ورد مين يشتريك…

ويا ورد مين يشتريك…

سوريا الإعلامية – حنين اللبان

يا ورد من يشتريك وللحبيب يهديك ..يهدي إليك الأمل الهوى والقبل يا ورد , منذ زمن ليس ببعيد تغنى الموسيقار محمد عبد الوهاب بالورود وأهداها التحية , أما بعد فيبقى للورد رونقه الخاص وجماله وتأثيره على نبض حياتنا , وقد ازدادت مؤخراً شهرة الزهور بعد أن ظهرت بقوة في المناسبات الاحتفالية الخاصة بالمشاهير وبعد أن كشف المشاهير عن تفضيلهم لأنواع محددة منها.

تعرف على مجموعة الأزهار البريطانية المفضلة لدى المشاهير:

زهرة “ويليام الوسيم” (SWEET WILLIAMS): باقة الأزهار البيضاء الجميلة التي كانت كيت ميدلتون تحملها في حفل زفافها على الأمير وليام كانت باقة من أزهار “وليام الوسيم” وكانت تتضمن عدداً من أزهار اللافندر البيضاء الصغيرة، أزهار السوسن (الزنبق) وأزهار اللبلاب.

زهرة الفاوانيا (PEONIES): زهرة الفاوانيا هي بدون شك واحدة من الأزهار المفضلة لدى عارضة الأزياء ميراندا كير، حتى أن ميراندا كير وهي أم لطفل واحد قد استخدمت أشكال زهور الفاوانيا في تصميم مجموعتها لأطباق الشاي الصيني وأطقم الشاي لماركة رويال ألبيرت البريطانية (Royal Albert) للأطباق والأدوات الصينية.

زهرة التيوليب (TULIP): عارضة الأزياء بار رافاييلي تحب زهرة التيوليب كثيراً ولذلك فهي كثيراً ما تنشر صوراً لها وهي محاطة بأزهار التيوليب المفضلة لديها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زهرة الأقحوان (MARGUERITE): عارضة الأزياء كيت موس كانت تحمل باقة من أزهار الأقحوان في حفل زفافها في عام 2011 على جيمي هينس، كيت موس لم تكن وحدها من تحمل باقة من أزهار الأقحوان في حفل زفافها فجميع وصيفات شرف كيت موس في حفل الزفاف هذا كنّ يحملن باقات جميلة من أزهار الأقحوان البيضاء.

زهرة قفاز الثعلب (FOXGLOVE): زهرة قفاز الثعلب من الأزهار الجميلة والفريدة من نوعها ويقبل الكثيرون في بريطانيا على شرائها ولذلك لم يكن غريبا أن تختار مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام والتي تتمتع بذوق جمالي مميز زهرة قفاز الثعلب لتزين بها مدخل متجرها في شارع دوفر في لندن للإعلان عن مجموعتها للربيع والصيف لعام 2015.

زهرة المنثور (Matthiola): زارا فيليبس وهي أكبر حفيدات الملكة إليزابيث الثانية عمراً اختارت أن تزين حفل زفافها بأزهار المنثور ذات الرائحة العطرية الجميلة واستخدمت معها الورود وأزهار القرنفل والكافور وأزهار كوب الماء.

الورود (ROSES): الورود هي واحدة من أكثر الأزهار رومانسية وجمالاً، وهي متوفرة باللون الأحمر، الأصفر والأبيض ومجموعة متنوعة أخرى من الألوان، الورود هي الأزهار المفضلة لدى كيم كارداشيان وخاصة الورود البيضاء، كيم كارداشيان اختارت عدد لانهائي من الورود البيضاء لتزين بها حفل زفافها على كانييه ويست في عام 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.