اوكرانيا غات تالنت سعيد الجردي لسوريا لإعلامية :سأقبل تراب وطني عند وصولي الى سوريا ….. اولويتي هي الدراسة ولكن اذ كانت هناك فرص مناسبة لن امانع ….. ظلمت باكس فاكتور والأغنية لم تكن تناسب طبقة صوتي ….

سوريا الإعلامية | خاص 

شاب سوري عرف بموهبته الرائعة في الغناء فاجأ لجنة الحكم الأوكرانية في برنامج الاكس فاكتور  ليعود ليتوج بفوزه في أوكرانيا غات تالنت الدكتور سعيد الجردي من محافظة حمص مواليد عام 1991 سافر إلى أوكرانيا لدراسة الطب منذ سنتين ونصف وخلال هذه الفترة القصيرة جدا استطاع ان ينزع اللقب من الاوكرانيين لنتعرف اكثر عن سعيد الجردي كان لنا معه اللقاء التالي:

بداية … كيف بدأت فكرة التقدم إلى اوكرانيا غات تالنت ؟

في البداية شاركت في برنامج اكس فاكتور ولكن للأسف تم اختيار اغنية غير مناسبة لطبقات صوتي فقام احد اعضاء لجنة التحكيم (ايغور) في اكس فاكتور بالانتقال الى برنامج اوكرانيا غوت تالنت وقام ايغور بإبلاغ  احد من اداريي البرنامج بالاتصال بي واقناعي بالمشاركة في برنامج اكرانيا غوت تالنت و نظرا للضغوط الدراسية في البداية ترددت في الاشتراك ولكن كان راي امي وابي باني ظلمت في اكس فاكتور فنصحوني بالاشتراك في البرنامج كفرصة اخرى والموازنة بين الدراسة و الموهبة .

 

هل كنت تتوقع انت تفوز باللقب ؟

بالنسبة لتوقعاتي الفوز باللقب هذه مسابقة تحتمل الفوز والخسارة و لكن دعم اهلي والجمهور وخصوصا امي وابي  قد اعطاني دافعا معنويا كما كانت امي تقول ( السوريون لديهم بصمة اينما ذهبوا ).

 

هل الغناء والفن هو حلم طفولتك ام انه حلم جديد ؟

كنت احاول تقليد الاصوات و تكرار الاغاني مند 5 سنوات لكن لم تكن اتجاهاتي فنية ….ثم سافرت الى روسيا اثناء تعلمي للغة الروسية لدراسة الطب بالسكن كنت استمع إلى الاغاني الروسية لتقوية اللغة الروسية اعجبت اختي بصوتي التي  تدرس معي في روسيا (القرم ) قالت لي صوتك جميل  ثم شجعتني مدرسة اللغة بالاشتراك في برامج غنائية .

 

اوكرانيا غات تالنت هل يمكن ان نعتبرها البداية لمسيرتك الفنية؟

بما انني كنت  مسافرا بهدف الدراسة فالأولوية بالنسبة لي هي الدراسة ( حاليا )  لكن اذ كانت هناك فرص مناسبة لن امانع طبعا  فاوكرانيا غوت تانت نقطة بداية للمسيرة الفنية .

 

كيف تصف سعيد طالب الطب في اوكرانيا بعيدا عن الأضواء ؟

11354749_1408205536170540_802606271_nسعيد بعيد عن الاضواء طالب محبوب من قبل الكادر الجامعي و الاصدقاء يعشق الرياضة و كرة القدم و رياضة حمل الاثقال …
شاركت في عدة نشاطات جامعية و حزت على المرتبة الاولى في المسابقة بالجامعة وقاموا بتكريمي و اقمت حفلة حضرتها اختي كونها تدرس معي في الجامعة

 

وجدت دعم كبير في المواقع التواصل الاجتماعي هل تفكر بإقامة صفحة خاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

بما انني وجدت كل هذا الدعم على صفحات التواصل الاجتماعي فهذا يحتم علي عمل صفحة للتوصل مع الجمهور وذلك لكي اعرف ان وصل مدى محبة الناس لي ولأتأكد من وصول احساسي لهم.

 

11269692_1408239852833775_265703688_nعندما تعود إلى سوريا ما هو اول شيء ستفعله عند وصولك؟

منذ سنتين ونصف لم اذهب الى سوريا اشتقت اليها كثيرا وشتقت الى امي وابي واخوتي ورفاقي وأعد الدقائق والثواني لأقبل تراب الوطن الغالي علينا جميعا الذي تربيت فيه وعشت أجمل أيام حياتي بين احضانه.

 

ختاما… ما هي رسالتك التي توجهها لجمهورك الذي يتابع لقاءك معنا الآن؟

ختاما اوجه تحية لكل من شجعني سواء كان على صفحات التواصل الاجتماعي او الاعلام السوري او السوريون في اوكرانيا الذين دعموني في التصويت مع العلم ان التصويت كان فقط من داخل اوكرانيا وأقول للناس جميعا بما اني انا حصلت على لقب اوكرانيا غوتالنت اتمنى ان اثبت ان سوريا عنوان الكل وان السوريين متميزون اينما كانوا في كل مكان واي زمان مهما كانت الظروف التي يتعرض لها وطننا الغالي وتحية الى كل السوريين ( من القلب الى القلب ) وشكرا لمحبتكم..

حاوره رئيس التحرير : عزام الكنج

 

الحفل الغنائي في الجامعة

https://www.youtube.com/watch?v=Aph26XWy2-4\

 

فديو لحظات تتويج الفنان السوري سعيد الجردي في اوكرانيا غات تالنت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.