'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - دولي - ألمانيا: تحريك دعوى ضد ثلاثة لاجئيين ما التهمة؟

ألمانيا: تحريك دعوى ضد ثلاثة لاجئيين ما التهمة؟

يمثل ثلاثة عراقيين أمام المحكمة العليا في هامبورغ بتهمة الإعداد لهجوم إرهابي. الادعاء العام يشير لوجود أدلة على صلات لهم بـ “داع ش” لكنهم ليسوا أعضاء فيه كما أنهم لم يحصلوا على أمر مباشر منه بتنفيذ اعتداء في ألمانيا.

و حرك الادعاء العام دعوى قضائية ضد ثلاثة عراقيين بتهمة الإعداد لهجوم إرهابي “ذي دوافع إسلامية متطرفة” في ألمانيا. وأعلن الادعاء العام الاتحادي في مقره بمدينة كارلسروه الألمانية – جنوبي غرب ألمانيا – اليوم الأربعاء (14 أغسطس/آب 2019) أن الثلاثة سيمثلون أمام المحكمة العليا بهامبورغ.

وبحسب البيانات، تم القبض على الثلاثة في نهاية كانون الثاني/يناير الماضي في ولاية شليزفيغ-هولشتاين، ويقبعون منذ ذلك الحين في الحبس الاحتياطي. وذكر الادعاء العام، أن الاثنين الأصغر سناً بينهما – كلاهما 23 عاماً- خططا لشن هجوم في ألمانيا نهاية تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

وأراد الاثنان أن يمدهما صديقهما – الثالث- بسلاح ناري، إلا أن السلاح الذي عرضه عليهما كان باهظ الثمن، وبعد ذلك خططا لاستخدام عشرة كيلوغرامات من مادة “تي إن تي” المتفجرة وسيارة في تنفيذ الهجوم. ووفقاً لبيانات الادعاء العام، تلقى المشتبه بهما تدريبات نظرية في مدرسة لتعلم قيادة السيارات للإعداد للهجوم.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com