'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - محليات - المسـلحو ن يحضر ون ل هجما ت استفزا زية عبر الطائر ات المسير ة .

المسـلحو ن يحضر ون ل هجما ت استفزا زية عبر الطائر ات المسير ة .

تشر المعلومات إلى أن المجموعات الإرهابـية تحضر لشن هجمات استفزازية عبر الطائرات المسيرة ، انطلاقا ً من المنطقة الشمالية لبلدة معرة النعمان في ريف إدلب حيث تنتشر جـبهة الـنصرة .

وتتخذ الجماعات الإرهـابية من تلك المنطقة مكان لجمع وتوجيه الطائرات بدون طيار ، حيث يعمل مختصون من الـنصرة على توجيه تلك الطائرات لاستهداف مواقع القوات السورية .

وتؤكد المعلومات امتلاك المسـلحين مايقارب 50 طائرة بدون طيار هجومية ،معظمها محلية الصنع ومجهزة بالذخيرة والقنابل لاستهداف الواقع ذات الأهمية الخاصة للقوات السورية .

وعمدت المجموعات الإرهـابية على استخدام ذات الطائرات لاستهداف قاعدة حميميم الجوية الروسية في أوقات سابقة .

وبالرغم من امتلاك المسلـحين لهذه الطائرات ، إلا أنها ليست ذات فعالية ، حيت نجحت المضادات الجوية السورية في اسقاطها وتدميرها في العديد من المناسبات .

بيد أن استخدامها على نطاق واسع من جانب الإرهابيـين يمكن أن يؤدي إلى تشكيل خطر في حال نجاحها بالوصول إلى الهدف واستهدافه .

إن وجود هذه الطائرات بأيدي الإرهابيين تدل على أهمية تنفيذ المهمة ، فهي تمكنهم ، على سبيل المثال ، من تنفيذ عمليات إرهابية على مباني مسيجة بسياج عال .

و في نفس الوقت ، إن وجود هذا العدد الكبير من الطائرات بدون طيار في مكان واحد يشير إلى أن المسلحين يحضرون لاستفزاز جديد وشن هجمات إرهابيـة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com