موجة سخرية من ريال مدريد تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

لم ترحم جماهير ريال مدريد حارس فريقها إيكر كاسياس، بعد رمية التماس الغريبة التي نفذها في الدقيقة94، في المباراة ضد يوفنتوس في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.
حيث أثار الاسباني ايكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني، موجة سخرية سادت تعليقات الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تبادلوا فيديوهات وصور لبعض لاعبي ريال مدريد وذلك بعد خروجهم من دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي، حيث كان أبرزها لقطة الحارس كاسياس حين فشل في تنفيذ رمية تماس وأفلتت الكرة من يده بطريقة طريفة لتنتشر بعدها العشرات من صور السخرية على الإنترنت.
كما قام بعض المغردين على “تويتر” بوضع لقطات فيديو تسخر من رمية تماس كاسياس المثيرة للجدل ووضع البعض صور شبكة للكرة الطائرة وملابس مغسولة والعديد من اللقطات الساخرة
ومن الجمل الساخرة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي موراتا خــرج من مـدريد وحــيداً فعاد وأخـرجهم جــميعا …. ابنهم البار جعلهم خارج المشوار… السيدة العجوز مازالت قادرة على تربية كاسياس
حيث ذكرت صحيفة “لوفيجارو” الفرنسية أن كاسياس أصبح مثيراً للسخرية والاستهجان في العاصمة مدريد، وأن اللافتات التي كانت تنادي بعدم انتقاده وإطلاق صافرات الاستهجان عليه تم تقطيعها وإخفاءها من المدرجات نظراً للظهور المخيب للحارس الإسباني كاسياس وفشله .
علمأ أن الملكي فشل في التأهل للمباراة النهائية، بعد تعادله مع السيدة العجوز 1-1 في سانتياغو برنابيو، وخسارته في تورينو 2-1.

سوريا الإعلامية – حنين اللبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.