'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - محليات - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان تعلن تنشيط جناحها العسكر

الهيئة الشعبية لتحرير الجولان تعلن تنشيط جناحها العسكر

أعلنت «الهيئة الشعبية لتحرير الجولان» ا السوري المحتل، أمس الأحد 24/3 ، أنها ستبحث مع الجهات المعنية في الدولة مسألة «تفعيل الجناح العسكري» للهيئة، وذلك بعد تغريدة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي أشار فيه إلى نيته «الاعتراف بسيادة» كيان الاحتلال الإسرائيلي على الجولان.

كما ندد رئيس الهيئة ابراهيم العلي وفق “جريدة الوطن” بما ورد في تغريدة ترامب وقال: «هو يعطي شيئاً ليس ملكاً له، ولا يحق له التصرف به». ولفت العلي إلى أن «القرار فردي أميركي بحت، وردود الأفعال على الساحة الدولية كلها ترفض هذا القرار»، معرباً عن اعتقاده بأنه “لن يكون له على أرض الواقع أي مفاعيل»، وأنه «ورقة من الأوراق الانتخابية التي ستجري الشهر القادم في الكنيست الإسرائيلي”.

وأكد العلي، أن “كل الخيارات مطروحة» لتحرير الجولان السوري المحتل «سواء كان عن طريق المطالبة بالحقوق عبر المنظمات الدولية أو أي وسيلة أخرى”.

وأضاف العلي بأن “عملنا بالأساس يركز على الموضوع الإعلامي (أي) التثقيف بقضية الجولان المحتل، وهناك جناح عسكري حتى الآن لم يتم تفعيله، وبالتالي سيكون هناك تريث بموضوع اللجنة العسكرية والتطلعات العسكرية، ريثما يتم أخذ رأي القيادة بهذا الأمر”.

ويذكر أن الهيئة الشعبية لتحرير الجولان» هي هيئة سياسية، اجتماعية، عسكرية تشكلت في العام 2006 وتضم في صفوفها أبناء الجولان وأبناء الشعب السوري والأحرار من البلدان العربية وتفتح باب الانتساب لكل من أتم الثامنة عشرة من عمره واطلع على نظامها الداخلي ووافق عليه.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com