ماهي العملية النوعية في محيط ادلب ومن نفذها وكيف تسير المعارك شمالآ.

ماهي العملية النوعية في محيط ادلب ومن نفذها وكيف تسير المعارك شمالآ.

رائد محمد المواس | وكالة سوريا الاعلامية

نفذت قوة من كتيبة المهام الخاصة في الجيش السوري، عملية نوعية بمحيط مدينة إدلب.

وأشارت معلومات، ان عناصر القوة، نفذت عملية انزال خاطفة في تلة قميناس الواقعة في جنوب مدينة ادلب وقتلت 20 مسلح ودمرت مدفعي هاون وانسحبت دون أية خسائر.

إلى ذلك، قتل وجرح عشرات المسلحين من “جبهة النصرة” خلال تصدي الجيش السوري محاولتهم الهجوم باتجاه معمل القرميد وبلدة المقبلة وجبل الأربعين في الريف الجنوبي لمدينة إدلب ومحيط جسر الشغور في ريفها الغربي، فيما قتل “القائد الميداني” في “جبهة النصرة” المدعو أبو عزام الجزراوي اثر الاشتباكات مع الجيش السوري في منطقة سهل الغاب في ريف حماة.

ياتي ذلك في ظل إستمرار هجوم المسلحين على مواقع ونقاط للجيش السوري في إدلب، اهمها في محيط مدينة جسر الشغور واخرى في محيط مدينتي المسطومة و اريحا، وثالثة على مواقع الجيش في معسكر معمل القرميد جنوب المدينة.

إلى ذلك استهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في مدينة بنش وبلدة كورين في ريف ادلب، فيما استهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في بلدة كفرزيتا وقرى العنكاوي والمنارة والقسطل في ريف حماه.

وفي حلب قام الجيش السوري بتدمير عربة مزودة برشاش دوشكا والقضاء على من بداخلها واستهدف الطيران المروحي تجمعات الارهابيين في كل من الشيخ سعيد،الصالحين، المعادي، طريق الباب ، الكلاسة ، موقعآ قتلى وجرحى بين صفوف العصابات الارهابية المسلحه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.