توقعات الابراج ليوم السبت 16/6/2018 مع الفلكي المغربي علي العيس ؟

الحمل..الحظ .انتم بحاجة لقوة الحظ لهذه الأيام الأكثر قربا من تحقيق منجز أو مطلب يلعب الحظ دورا بارزا فيه مع ما قدمتموه من جهد ومثابرة . فرصة العلاج لمن يشكو تعطيل الإنجاب تبدو فرصها اكبر خلال هذين الشهرين لمتابعة هذا العلاج والاستمرار فيه وعدم ضياع اتخاذ القرار في هذا الموضوع لوقت آخر فقد تمر الفرصة ويصعب التعويض .
……………………………
الثور..عائليا..الكثير منكم ينصب جهده لمتابعة أمور العائلة وينشغل كثيرا بها كما يبدو على الكثير منكم الضجر لصعوبة ما يلاقيه من تعطيل .نفسيا لستم في وضع مريح لذا عليكم التحكم بأعصابكم وعدم التواجد في الأماكن التي تثير حساسيتكم .ماليا تحتاجون لوقت أفضل لزيادة إيراداتكم المالية والبعض يحصل على قرض مصرفي.
…………………………………
العذراء..السفر..بين اتخاذ قرار السفر وبين الجانب المالي الذي يضع بعض من الضغوط عليكم لاتخاذ قرار السفر وبين الدخول في أعمال مشتركة تؤمن لكم مزيدا من الإيرادات المالية .اجتماعيا لا تزالون تتقدمون بشكل جيد وفرصة للارتباط عاطفيا قد تكون عبر السفر.
………………………………..
السرطان..ماليا .ضيق الزوايا التكوينية في الجانب المالي تجعل تدفق المال مرهون بكثير من العراقيل وعدم التزام الآخرين معكم وضعكم في ضائقة مالية مع عدم تدبر في عملية الإنفاق قد تقعون ضحية لابتزاز الديون. .عاطفيا .هناك فرص تلوح في أفقكم خلال الفترة القادمة وهي الأكثر أهمية لتتويج مساعيكم بالزواج لكن ليست لهذه الفترة القريبة .
………………………………..
الأسد..شخصيا.تحاولون تغير بعضا من أحوالكم الأخذة نحو مزيدا من الصعوبات في الناحية الشخصية والمالية التي انعكست سلبا على أوضاعكم النفسية .عاطفيا .انتم إمام فرص الزواج خلال هذا الوقت والأسابيع القادمة لكن هل بوسعكم اجتياز هذه العراقيل بالتفهم وإيجاد مساحة أوسع للحوار.
…………………………………
العذراء..صحيا.ينال منكم التعب على الصعيدين النفسي والجسدي وتبدون بحاجة للكثير من الراحة فالوقت القادم يعد سلبيا إذا لم تراعوا هذه الحالة ماليا .قد تقعون فريسة سهلة للكثير من المتاعب المالية للفترة القادمة إذا لم تكونوا أكثر حذرا في الحفاظ على أموالكم انتم بحاجة لتغيرات في أسلوب إدارة أعمالكم خلال الأشهر القادمة وتغير الكثير من عاداتكم المهنية.
……………………………….
الميزان..اجتماعيا.أجواء ايجابية تسمح لكم ببعض التحسن في وضعكم العائلي وتغير يصيب الجانب المهني .السفر.قد يتسبب قرار في تغير أعمالكم والتفكير صوب القيام بسفر خارجي من اجل الدراسة أو تغير مكان الإقامة.عاطفيا.أهم وأسرع فرص الزواج لهذه الفترة .
……………………………….
العقرب..مهنيا.عليك أن تعيدوا حساباتكم والاستفادة من الأخطاء والعمل بمبدأ السلامة والابتعاد عن المنافسة مع الآخرين فقد تعرضون أنفسكم للكثير من المتاعب .السفر.لديكم الفرصة لتجربة حظكم خلال هذا الوقت فقد تنجحون في إيجاد منفذ جديد لبعض ما تشكون منه في الجانب المهني والمالي .مهنيا.الكثير منكم تلوح في افقه التكويني فرصة الحصول على منصب جديد.
……………………………….
القوس.السفر.تلوح في أفقكم الكثير من فرص السفر على الصعيد الخارجي والبعض ينجح في الحصول على قرار قضائي وإنهاء مراسيم تقسيم تركة .صحيا عليكم عدم الإفراط في بذل مجهودا كبيرا بل القيام بإعمال ذات طابع روتيني للإفادة من عامل الحظ المرافق لكم .
…………………………
الجدي..ماليا.تزداد مصروفاتكم المالية وقد تكون احد العوامل التي تتسبب في عصبيتكم ,الوقت يدعم بوادر يقوم بها الآخرين لصالحكم .عاطفيا .الأجواء الحالية مشجعة وتتجه نحو الاستقرار وبوسعكم القيام بمبادرة .صحيا .اهتموا بتنظيم جدول أعمالكم وتخفيف بعض من زادة أوزانه.
……………………….
الدلو..عاطفيا .على الرغم من فرص العاطفة التي تزداد في أفقكم التكويني لكم أجوائكم حافلة بالكثير من العراقيل وتبدون حادي الطباع مع الحبيب مما يلزمكم التصرف بحذر.مهنيا..انتم بحاجة للكثير من الصبر وعدم إظهار عنادكم للحفاظ على أعمالكم بعيدة عن الأخطاء .صحيا .يعد الوقت الذي تمرون به سلبيا في الجانب الصحي لذا عليكم ترك الأمور دون التدخل فيها لإحداث تغير لهذا الوقت .
…………………………….
الحوت..صحيا..الزوايا التكوينية في المجال الصحي تضعكم بموازاة مع المتاعب صحيا بين حين وأخر وقد لا تشعرون بتغير حقيقي في الجانب الصحي حتى نهاية هذه السنة .ماليا .عليكم عدم التسرع عند التوقيع على عقد عمل مشترك مع الآخرين .عاطفيا تبدو أجوائكم العاطفية بحاجة للكثير من الصبر وعدم التسرع .