التونسية التي تفوقت على كاردشيان بالجمال..تبرز أنوثتها في برج خليفة

كنا قد تعرفنا على الشابة التونسية  يسرا ( 24 عاما والتي تفوق كيم كاردشيان جمالاً حيث حصلت يسرا على درجة 9 من 10 وفقاً لبرنامج Golden Ratio الذي يقيس نسب جمال الوجه، بينما حصلت كيم كاردشيان على 8.

يسرا تتنقل بين تونس والإمارات بإستمرار، وها هي الان تعود لإمارة دبي من أجل سياحة والعمل حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام داخل مصعد برج خليفةأطول برج في العالم.

يسرا في مصعد برج خليفة
يسرا في مصعد برج خليفة

وكانت التونسية صاحبة الستايلالمميز ترتدي الأبيض مع الأبيض وهذه آخر صيحات الموضة لجميع مواسم السنة حتى فصل الشتاء، وزينت عنقها بقلادة تمتتد لأسفل البطن كالموضة التي تتبعها ريهانا ومايلي سايروس وعارضات الأزياء.

ونشرت يسرا صورة أخرى لها على طريقة السيلفيتبرز عيونها الواسعة التي تستطيع من خلالهما تقديم افكار جديدة في طريقة تزيينها بالكحل.

يسرا صاحبة الشعر الأسود الليلي عاشقة للسفر، فمن هنا وهناك تستوحي إطلالاتها، فتارة نراها محلقة في إسطنبول وتارة أخرى تتسوق في دبي.

تمزج يسرا أسلوب الـ street style من خلال ماركات الـ High Street المفضلة لدينا جميعاً مثل Zara مع الـhaute couture (الملابس الراقية) مثل ألكسندر ماكوين، حيث تنسق أزيائها بطريقة ذكية تبرز أنوثة المرأة بطريقة راقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.