بطولات الجيش السوري في مناطق عديدة

بطولات الجيش السوري في مناطق عديدة

دك أوكار الارهابيين في ريف القنيطرة والقضاء على العديد منهم في ريف حمص :

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين في ريف القنيطرة.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أردت العديد من الإرهابيين قتلى في السويسة والحميدية بريف القنيطرة.

وفي يريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في دوار شلهوب بالرستن والتلال المحيطة بقرية السلطانية وفي المشيرفة الشمالية ورحوم بريف حمص.

وفي كل من درعا وادلب :

وفي ريف درعا دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكار التنظيمات الإرهابية وقضت على عدد من أفرادها في تل ذبيان بكفر شمس وفي الطيحة بريف درعا.

وفي ريف إدلب أكد المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط الشغر والرامي ومعربليت وكفرجالس وتفتناز وبنش.

 

وفي حلب والسويداء:

تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لهجوم شنه أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية على مدرسة داخل حلب القديمة.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش أحبطت “محاولة إرهابيين التسلل إلى مدرسة عبد الحميد الزهراوي الواقعة شرق القلعة في مدينة حلب القديمة”.

ولفت المصدر إلى وقوع اشتباك بين عناصر الجيش والإرهابيين في محيط المدرسة انتهى بإيقاع العديد من القتلى والمصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية وتدمير أدوات إجرامهم.

وتعرضت الأسواق والمباني الأثرية في مدينة حلب القديمة المدرجة منذ عام 1986 على قائمة اليونسكو للتراث العالمي للعديد من الاعتداءات من قبل التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان الإخواني التي أحرقت ودمرت العديد منها.

إلى ذلك تصدت وحدة من الجيش لهجوم مسلح شنه إرهابيون على مكتب لإذاعة القدس الفلسطينية قرب بلدة عرى في الريف الغربي للسويداء.

وقال مصدر في قيادة شرطة السويداء في تصريح لمراسل سانا إن إرهابيين تسللوا فجر اليوم من قريتي أم ولد وجبيب على الحدود الإدارية بين درعا والسويداء واستهدفوا بقذائف هاون مكتبا لمقر إذاعة القدس قرب بلدة عرى في الريف الغربي للسويداء.

ولفت المصدر إلى أن عناصر من الجيش والدفاع الشعبي اشتبكوا مع الإرهابيين وأوقعوا العديد منهم قتلى ومصابين.

وأكد المصدر أنه لم تقع أي خسائر بشرية أو إصابات بين الأهالي في المنازل المجاورة لمكتب الإذاعة أو عناصر حمايته نتيجة الاعتداء الإرهابي.

المصدر:

سوريا الاعلامية+الهيئة العامة للاذاعة والتفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.