صاروخ براق 100 يطال نتانيا للمرة الثانية؛ و70 لديمونا

صاروخ براق 100 يطال نتانيا للمرة الثانية؛ و70 لديمونا

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء الاثنين عن قصف مدينة “نتانيا” بصاروخ براق 100 للمرة الثانية، وديمونا بصاروخ براق 70.

وقالت سرايا القدس على موقعها الالكتروني أنها تمكنت في ساعات مساء الاثنين من قصف مدينة “نتانيا” المحتلة للمرة الثانية وذلك بعد ان قصفتها أمس بصاروخ براق 100، وديمونا بصاروخ براق 70. واعترف العدو الصهيوني بسقوط الصاروخين ودوت صفارات الإنذار بنتانيا وديمونا، مما تسبب في احداث حالة من الرعب والهلع في صفوف الصهاينة.

وأكدت سرايا القدس ان قصفها الصاروخي للعمق الاسرائيلي يأتي في سياق معركة البنيان المرصوص، وان هذا ليس كل ما في جعبتها ولديها المزيد، مؤكدة على المضي قدماً في نهج المقاومة والرد المتواصل على العدوان الصهيوني الهمجي ضد قطاع غزة.

وقصفت سرايا القدس صباح امس الاثنين مفاعل “ناحال سوريك” النووي الواقع جنوب تل أبيب، وقاعدة “بلماخيم” العسكرية الجوية بصاروخي براق 70 لأول مرة، كما قصفت السرايا أمس مدينة نتانيا المحتلة بصاروخ براق 100 لأول مرة في تاريخ الصراع، واستهدفت جيب عسكري صهيوني بصاروخ كورنيت شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وأصابته إصابة مباشرة وأدى ذلك إلى تدميره واشتعال النار به.

وواصلت سرايا القدس اليوم قصف المدن والمستوطنات الصهيونية بعشرات الصواريخ المتنوعة، مما أدى إلى وقوع إصابات مباشرة، وصفت حالة احد المستوطنين بالحرجة بعسقلان وأضرار جسيمة لحقت بالمباني واندلاع حرائق هائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.