بالصور .. بماذا ردت اللبنانية ميا خليفة ممثلة الأفلام الاباحية على منتقديها ؟

ردت ممثلة أفلام اباحية  اللبنانية ميا خليفة على منتقدي عملها والذين شتموها ووصفوها بالعاهرة وغيرها من العبارات التي تجاوزت كل الخطوط الحمراء بالقول: “أليس هناك ما يشغل الشرق الأوسط الى جانب قصتي، ماذا عن انتخاب رئيس (لبناني)؟ أو مواجهة “داعش”؟ .

ويشار الى أن ميا خليفة احتلت الصدارة على أحد مواقع لاباحة، من خلال افلامها الاباحية المتنوعة والجريئة، وحققت مشاهدات عالية، الا انها سببت صدمة للبنانيين، الذي وصفها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بالعاهرة، فيما اعتبرها اخرون انها حرة في حياتها الخاصة واختيار العمل الذي تراه مناسبا .

وأثارت ميا خليفة بافلامها الاباحية موجة جدل في الشارع اللبناني بين مؤيد لاختيارها على اعتبار الحرية الشخصية، وبين منتقد لزج اسم لبنان في أعمالها الجنسية الاباحية خاصة ظهورها على موقع اباحي شهير .
وفي تلك الاثناء، اعربت عائلة ميا خليفة عن أسفها لما  تمّ التداول باسمها بعدما حلت في المركز الأول عبر موقع “….”، ان “تتباهى المدعوة ميا بتصرفاتها اللأخلاقية”.

وقالت العائلة في بيان براءة : “هي من مواليد شباط 1993 وانتقلت مع العائلة عام 2000 الى الولايات المتحدة، وغادرت المنزل عندما بلغت 18 سنة كما هو رائج في الغرب. وتزوجت في شباط 2011 من مواطن اميركي وتعيش معه في ولاية فلوريدا. وانقطعت علاقتها مع العائلة منذ ذاك التاريخ”.

وتابعت، في بيانها : “إننا ربما ندفع ضريبة الاغتراب والبعد من الوطن، حيث اولادنا يندمجون في المجتمعات التي لا تشبه بيئتنا وتقاليدنا وعادتنا. لذا نشدد على اننا براء من تصرفتها التي لا تعكس لا ايمان عائلتها ولا تربيتها وجذورها اللبنانية الاصيلة، ونتمنى ان تعود عن ضالتها عودة “الابن الشاطر”، فصورتها لا تشرف لا عائلتها الصغيرة ولا موطنها الام لبنان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.