نجم تحت المجهر: سوبر راموس سلاح ريال مدريد السري!

يعتبر سيرخيو راموس أفضل لاعب في ريال مدريد بعد آنخيل دي ماريا في الموسم السابق، اللاعب قاد فريقه لنهائي دوري الأبطال ثم للبطولة العاشرة، ثم قاد فريقه مباشرة للفوز ببطولة كأس العالم للأندية، اللاعب يقدم مستوى مبهر للغاية.

ويعد راموس هو السلاح السري للمرينغي فيحنما تتعقد الأمور تجده دائما ينقذ الموقف، سوبر راموس في الميعاد يطير ليسجل هدفا برأسية رائعة أو بتسديدة متميزة يظهر من اللامكان تقريبا والمشهد التالي معروف الكرة في الشباك واللاعب يحتفل.

راموس هذا العام قدم مع دي ماريا خدمة العمر لريال مدريد وجماهيره هدف في الدقيقة 95 ضد أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ليعادل النتيجة من 1-0 إلى 1-1 ثم فوز غالي لريال مدريد بنتيجة 4-1، وفي كأس العالم للأندية افتتح التسجيل في مباراة نصف النهائي والنهائي.

نجم تحت المجهر: سوبر راموس سلاح ريال مدريد السري! - كرة القدم - الدوري الإسباني

وسجل راموس هذا الموسم 4 أهداف في 21 مباراة، في الموسم الماضي سجل راموس 4 أهداف في 32 مباراة من الليغا، بالإضافة ل3 أهداف من أغلي الأهداف في دوري ابطال أوروبا في الموسم الماضي، راموس حتى الآن سجل 55 هدفا وصنع 474 هدفا في كل البطولات مع إشبيلية وريال مدريد منذ بدأ التسجيل في موسم 2004-2005.

وانتقل سوبر راموس إلى مدريد في عام 2005، لنرى اللاعب يسجل في كل موسم مع مدريد سجل 52 هدفا في 425 مباراة في كل المسابقات، بالإضافة لصناعته 15 هدفا، وتبدو إحصائيات النجم الإسباني حتى محرجة لبعض المهاجمين اللاعب مدافع في النهاية ولكنه يقود فريقه لمنصات التتويج في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.