فضائح ملابس النجمات من شفاف مايا وهيفاء إلى مايو غادة عبد الرازق

فضائح ملابس النجمات من شفاف مايا وهيفاء إلى مايو غادة عبد الرازق

 

 

 حالة من الجدل أثارتها الفنانة هيفاء وهبي الأيام الماضية بسبب  ظهورها بفستان شفاف على أحد مسارح برامج المسابقات وقررت هيفاء لأول مرة الرد على كل الاتهامات .

 

وردت هيفاء على كل الانتقادات عبر الحساب الرسمي لها على تويتر وقالت هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية“.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها هذا العام فنانة الجدل بسبب إطلالتها حيث أطلّت في وقت سابق من عام 2014 الفنانة اللبنانية مايا دياب في حفل عشاء أقامته دار مجوهرات Voyageur، في دبي، بفستانٍ أسود طويل، فيه فتحة” تبدأ في الصدر وتنتهي في أسفل الرجل، مغطّاة بأقمشة من الشيفون وبـبطانة” من لون اللحم، غير أنها أظهرت الكثير من جسدها.

وفي المقابل وجهت الفنانة اللبنانية مايا دياب اعتذارها لكل المستائين من فستانها الشفاف قالت مايا دياب: الفستان لم يكن فاضح رغم احتوائه على أجزاء من القماش الشفاف، ولكن بسبب عدسات الكاميرات والإضاءة كشف عن الكثير، وأعتبره وقحا، ولذلك أتقدم باعتذار لكل من استاء بسبب فستاني“.

كما ظهرت مايا في برنامج سباحة بإطلالة جريئة جداً وكاشفة، لكنها لم تعتذر عن هذه الإطلالة، ربما لأنها إعتبرت أن هذا برنامج سباحة وهذه الأزياء التي يجب أن تطل فيها خاصة أن قفزت في الماء خلال البرنامج.

وفي هذا العام أثار فستان الفنانة المصرية نادية الجندي، الذي ظهرت مؤخراً في حفل افتتاج مهرجان الإسكندرية السينمائي، العديد من الانتقادات على

مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها الكثيرون بعدم احترام سنها و تاريخها، مؤكدين أن مثل هذه الفساتين الجريئة لم تعد ملائمة لها.. وكانت الفنانة نادية الجندي قد تلقت تكريمًا في الحفل الافتتاحي للدورة الـ30 من المهرجان، وألقت كلمة بعد تسلمها درع التكريم .

وفي نفس الحفل، وجهت  انتقادات واسعة للممثلة لقاء الخميسي بسبب ثوبها بالفتحة الواسعة عند الظهر الذي كشفت فيه ظهرها بالكامل،، بالإضافة إلى فتحة عالية.

والفساتين ليسن وحدها اتي أثارت موجة من الجدل، بل ظهور الممثلة غادة عبد الرازق بالمايو على إنستغرام أدى إلى موجهة إنتقادات وهجوم عنيف عليها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.