بالفيديو والصور.. 5 فضائح أخلاقية للرئيس الأمريكي.. “أوباما” ينهي سنوات حكمه بخلافات عائلية وتحرشات جنسية.. “سيلفي” شقراء الدنمارك بتأبين “مانديلا”.. صفع لاعبة سلة على “مؤخرتها”.. وتربص بصديقة شاب

بالفيديو والصور.. 5 فضائح أخلاقية للرئيس الأمريكي.. “أوباما” ينهي سنوات حكمه بخلافات عائلية وتحرشات جنسية.. “سيلفي” شقراء الدنمارك بتأبين “مانديلا”.. صفع لاعبة سلة على “مؤخرتها”.. وتربص بصديقة شاب
منذ أكثر من عام وتتبادر الأنباء حول توتر العلاقات بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما والسيدة الأولى للولايات المتحدة، حيث كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن العلاقة بين أوباما وزوجته ميشيل تواجه العديد من المشاكل.

كانت بداية انهيار العلاقة خلال حفل تأبين الزعيم الأفريقي الراحل “نيلسون مانديلا” حينما ظهر الرئيس الأمريكي خلال إحدى الصور قريبًا للغاية من رئيسة وزراء الدانمارك “هالي شميدت” خلال التقاط صور تذكارية بالهاتف المحمول معها في وجود رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، الأمر الذي أثار حفيظة السيدة الأولى ميشيل أوباما التي كانت متواجدة بقربه وظهرت معالم الغضب واضحة على وجهها خلال الصورة.

1- سيلفى شقراء الدنمارك

يظهر أوباما في الصورة الأولى قريبًا من شميدت، بشكل دفعه للتركيز معها وترك مراسم تأبين مانديلا، مما أثار حفيظة زوجته ميشيل، وفى الثانية يبدو أن الرئيس الأمريكي التفت إلى غضب زوجته وبدأ في النظر إليها، أما اللقطة الثالثة والأخيرة والتي فجرت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي حينما أجبرت ميشيل زوجها على مغادرة مقعده الذي كان يجلس به إلى جوار شقراء الدنمارك ويضع يده على كتفها، وقامت بمحاولة لإخفاء زوجها عن نظر رئيسة وزراء الدنمارك، في الوقت الذي حاول فيه أوباما أثناء جلوسه على مقعده أن يتجنب النظر إلى شميدت.

2- صفع مؤخرة لاعبة كرة السلة

وأثار أوباما أيضًا موجة من السخرية بعدما رصدت الصحف صورا له مع لاعبة كرة السلة الأمريكية الشهيرة ستيفاني دولسن، وهو يضحك معها ويغازلها بحركات غير مسبوقة، وذلك خلال حفل تكريم أقامه على شرفه في الغرفة الشرقية من البيت الأبيض لفريقى كرة السلة الرجال والنساء الحاصلين على بطولة كرة السلة لعام 2014، وفي بداية الحفل رحب أوباما بالفريقين ثم اختل توازن دولسن، وسارع إليها لكي يسندها ويعيد توازنها خلال حفل التكريم، وقد بادلته دولسن الضحكات أمام الحضور والتقطت معه بعض الصور التذكارية بعد أن استدعاها لأخذ بعض الصور.

3- يتحرش بصديقة شاب

قام شاب أمريكي بإحراج أوباما أثناء إدلائه بصوته في الانتخابات البرلمانية في شيكاغو، طالبًا منه في العلن بعدم التحرش بصديقته وألا يلمسها ولكن سرعان ما تدارك أوباما الموقف، وقال: “إنه لم يفكر بذلك”، ثم دار حوار ودي وسريع بين الرئيس الأمريكي والشابة التي تبين أن اسمها آيا كوبر التي قدّمت اعتذارها، وطلبت أن يلتمس لصديقها العذر، فأجاب أوباما بأن “هذه هي إحدى الحالات التي يسبب لك فيها أحدهم الإحراج دون سبب”.
سأل أوباما آيا عن اسم صديقها فقالت له “مايك”، ليرد وابتسامة لطيفة تعلو وجهه بأن “مايك مجرد أحمق”، وطبع أوباما قبله على على وجه الفتاة وقال: “الآن أصبح لدى صديقك سبب ليغار”.

4- معجب بـ”كايتي بيري”

4- معجب بـكايتي بيري
وكانت مجلة “كلوسر” الفرنسية نشرت صورة لأوباما وهو يصعد المنصه ليبدي إعجابه بالطريقة المبتكرة التي ابتدعتها المطربة كايتي بيري لتأييده في الانتخابات الرئاسية حيث قامت بارتداء ثوب عليه طبعة بطاقة الاقتراع ومربع اختيار أوباما بالأسود إشارة إلى اختياره، وارتدت أيضا بيري فستانا كتبت على نصفه العلوي “أوباما رئيس الولايات المتحدة للمرة الثانية” يعلوه ورقة تصويت أظهرت رأس الرئيس أوباما ونائبه جو بايدن وعليهما علامة صح ثم ورقة أخرى تحمل اسم منافسه الجمهوري ميت رومني بلا أي علامات.

5- فضيحة وكر العشق

5- فضيحة وكر العشق
كشف موقع “ناشيونال إنكوايرر”، أن ميشيل زوجة الرئيس الأمريكى باراك أوباما، اشتاطت غضبًا لحظة اكتشافها معلومات حول غراميات زوجها.

وأضاف تقرير الموقع أنه على الرغم من الوجه المبتسم الذي تحاول العائلة إظهاره أمام العلن، فإن جحيم الشك والغيرة يسكن البيت الأبيض، مقر إقامة عائلة أوباما.

وأشار “إنكوايرر” إلى معلومات طالعتها “فيتو”، مفادها أنه في بداية شهر ديسمبر الجاري، واجهت ميشيل زوجها بالمعلومات التي تمتلكها حول المكان السري الذي يجتمع فيه باراك بعشيقته، بأقصى التعابير الممكنة، في حين لم يقم الزوج بالدفاع كثيرًا عن نفسه.

وادعت بعض المصادر، التي لم يتم التحقق منها، أنها لديها معلومات عن قيام أوباما بزيارات متتالية لفندق جفرسون القريب من البيت الأبيض، وأن الرئيس كان يدخل ويخرج من باب القبو المخصص للنبيذ من دون أن يراه أحد.

وتأتي هذه التقارير الجديدة بعد أن لفتت “إنكوايرر” في مرة سابقة إلى أن ميشيل طلبت من باراك الخروج من المنزل، بعد أن شاهدته يغازل امرأة خلال حملته الانتخابية في شيكاغو.

وكانت مجلة “جلوب ماجازين” نشرت في عددها الأخير أن زواج أوباما “على الهاوية”، وأن “النهاية اقتربت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.