'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - حظك من برجك لهذا اليوم الخميس ٢ تشرين الثاني نوفمبر شو مخبالك الفلك مع الفلكي ثابت الحسن

حظك من برجك لهذا اليوم الخميس ٢ تشرين الثاني نوفمبر شو مخبالك الفلك مع الفلكي ثابت الحسن

حظك من برجك لهذا اليوم الخميس ٢ تشرين الثاني نوفمبر شو مخبالك الفلك
مع الفلكي ثابت الحسن

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
تشرع بالعمل بأعمال لها طابع إبداعي . تظهر قدراتك الذهنية و تبدو مشرقا على معظم الأصعدة . أمورك المالية جيدة . تهتم بأمر شخص قريب منك . على الشريك ألا يكثر من توجيه الإنتقادات لك كي يحافظ عليك .
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
يوم مناسب لتقوم بما يجب عليك من إلتزامات . كما عليك أن تهتم بصحتك اليوم و أن تراعي وضعك الصحي أيضا . وضعك العائلي ليس على ما يرام . على الشريك أن يبادر بخطوة إيجابية نحوك .
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
يوم مناسب لتسترخي و تأخذ قسطا من الراحة . أنت بحاجة للدعم المالي لتتقدم إلى الأمام بمشاريعك التي تريد المباشرة بعملها . عليك أن تتجنب إتخاذ قرارات متسرعة . عليك ألا تكون صلبا مع الحبيب .
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
تتبنى فكرة العقل السليم في الجسم السليم . تحاول أن تحافظ على لياقتك و صحتك بشكل جيد . تخلق جو مرح يخفف التوتر البسيط الذي عشته . مكاسب جيدة على الصعيد المالي . عليك ألا تنسى الشريك و اهتم به أكثر .
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
عليك أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك . تقوم بالإهتمام باستعادة مستحقات لك و ديون قديمة . تقوم بما يجب عليك بإتقان رغم كل التعب و العناء الذي ينتابك . على الشريك أن يقف لجانبك و يقدم لك المساعدة.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
أنت بحاجة لمزيد من الحب و المشاعر التي سوف تعيد لك ألقك و بريق عينيك . نشجعك على الإهتمام بصحتك . عليك أن تكون أكثر حذرا في مجال العمل . و احذر من المؤامرات التي قد تحاط ضدك .
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
تزداد فرصك الإبداعية و تحظى بالعديد من الفرص التي تساهم بزيادة مواردك المالية . عليك أن تضبط أعصابك و أن تتجنب إثارة الخلافات مع الوسط المحيط و خصوصا الشريك الذي ينتظر منك مبادرة جيدة .
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
يوم مناسب للتواصل الاجتماعي والعائلي. عليك أن تكون أكثر انتباها لأمور العمل وتسعى لتطويره لزيادة المدخول . تنتظر أخبار أو نتائج حول أمر ما . تتعرض للنقاش مع الشريك حول أمر مشترك بينكما.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
قد تشعر اليوم ببعض الراحة والاسترخاء لكن لاتهمل وضعك . الحظوظ جيدة استغلها لصالحك. ماتدخل حالك بالأجواء المشحونة والمتوترة. تتحسن علاقتك مع الشريك
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يوم جيد ومميز تلتقي فيه بالأصدقاء والأحباب. تسعد لإنجازك وتألقك في مجال العمل. تلقى اهتمام خاص من أحد الأشخاص المقربين منك. تقدم للشريك المساعدة ويشعر بمدى حبك له.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
رغم أن هذه الفترة تشعر فيها بعدم الراحة و عدم الاستقرار لكنك تجعل معظم اهتمامك بتطوير مهاراتك و تجميع قواك لتحظى بارفع مكان ووتعزز موقعك بين الآخرين ،تولي الشريك مزيد من الإهتمام.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم جيد عموما ، تحاول في هذا اليوم أن تثبت وجهة نظرك و تأيد أفكارك بمزيد من الدلائل و البراهين ، تحقق المزيد من النجاح على الصعيد العملي و تحظى بمحبة من حولك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم
فقط
لايك و علق ببرجك أو مشاركة ( شير )

يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com