حظك من برجك لهذا اليوم السبت 28 اكتوبر 2017 شو مخبالك الفلك مع الفلكي ثابت الحسن

حظك من برجك لهذا اليوم  السبت 28 اكتوبر 2017  شو مخبالك الفلك  مع  الفلكي ثابت الحسن

حظك من برجك لهذا اليوم السبت 28 اكتوبر 2017

شو مخبالك الفلك

مع

الفلكي ثابت الحسن

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج

بدأت بإنهاء أعمالك وبدأت أبواب الفرج تفتح أمامك. وتتحسن علاقاتك مع الآخرين. وتقضي أوقات جيدة. تسعد لتفهم الشريك لك واهتمامه بك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج

اليوم ماحابب تشتغل شي لكن الأعمال تتراكم عليك والعمل بحاجة لاهتمام أكثر منك. انتبه عطريقة معاملتك مع الناس حتى ماحدا يزعل منك وخصوصا الشريك.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج

يوم جيد نسبيا تقوم به بما يلزم من واجبات ،عليك أن تستغل بعض الوقت لتنتبه لامور كنت لا تنتبه لها من قبل ،فتجد اجوبة لأسئلة سابقه.
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج

رغم بعض الظروف الصعبه التي قد تمر بها لكنك تجد مخرج مناسب لحل مشاكلك ، تشعر بالشوق و الحنين لذكريات قديمة و ربما تسمع أخبار عمن تحب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج

رغم التعب الذي مازال مرافقك لكنك تحاول أن تتغلب على كافة الظروف المحيطة و تؤدي ما يطلب منك ،عليك ان تتجنب احداث المشاكل من حولك ، اهتم بصحتك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج

يبدو ان بالك مشغول ، و غير مرتاح ينشغل بالك بقضايا عائلية على النطاق الضيق ،تهتم بأمر احد المقربين منك ، تنزعج من ابتعاد الشريك عنك .
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج

يوم مليء بالاعمال و الاشغال ، هناك فكرة للسفر ينالك منها خير ، تشعر بكثرة الضغوط و لديك الكثير من الأعمال و الأشغال ،نفقات مالية لم تكن بالحسبان .
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج

بوادر تحسين علاقة مع اشخاص مقربين منك ، تريد ان تعزز مكانتك و تقوي مركزك ، تلفت انتباه الآخرين و تجذب أنظارهم نحوك ، تتلقى خبرعاطفي سعيد يسرك .
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج

يوم اجتماعي بامتياز تقوم فيه بزيارة احد الاصدقاء القديمين تسر برؤيته ، الجانب الصحي يشغل بالك عليك ان توليه بعض الاهتمام ، يقف الشريك لجانبك .
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج

رغم كل التعب و العناء مازلت تملك الطاقة و النشاط اللازمين لتقوم بما يجب عليك من اعمال ، حياتك الاجتماعية جيدة حاول ان تضبط ردات فعلك .
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج

هناك الكثير من الاعمال التي ترد عليك تباعا ، تحاول ان تزيد من معارفك و قدراتك العقلية و الفكرية ، تتلقى الدعم و العون من احد المقربين منك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج

يوم مستقر تشعر فيه بالراحة النفسية و السكون ، يطلب منك القيام بعمل معين و مساعدة بعض الأشخاص ، تلاحظ تغيير في معاملة الشريك معك نحو الأحسن .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شارك معنا للتدعمنا لنستمر

فقط

لايك و علق ببرجك أو مشاركة ( شير )

يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن