شو مخبالك برجك ليوم الجمعة ٢٧ تشرين الأول ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

شو مخبالك برجك ليوم الجمعة ٢٧ تشرين الأول ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

شو مخبالك برجك ليوم الجمعة ٢٧ تشرين الأول ٢٠١٧
مع الفلكي ثابت الحسن

الحمل: اليوم مزاجك معكر ومزعوج من بعض الأشخاص المقربين منك. ممكن تنحط بمواقف تشعر بأنك مظلوم بس بتلتزم الصمت وبتبتعد عن الجميع. وبتشكي همك للشريك.
الثور: اليوم عم تكون محط اهتمام من جميع الي حواليك. عم تجهز بعض الأمور وممكن عندك مشتريات ضرورية. تشعر بالسعادة والراحة النفسية لاهتمام الشريك بك.
الجوزاء: اليوم فايق بكير ونشيط وعم تقوم بزيارات عائلية . بوم جيد لتستغله للراحة بعد فترة من ضغوط الأعمال والأشغال. مشغول بالك بأمر بخص الشريك.
السرطان: انتبه لكلامك مع المقربين منك وماتجرح حدا بنبرة صوتك ممكن تنفهم بطريقة خاطئة. انتبه لوضعك الصحي وماتضغط عحالك. أنت بحاجة ليقدر الشريك تعبك ويخفف عنك.
الأسد: استغل هذا اليوم للاسترخاء والراحة لتتجنب الوقوع بوعكة صحية. تسعد لوقوف الأصدقاء إلى جانبك. تقضي يوم جيد مع من تحب.
العذراء: تعاني في بعض الأحيان من اختلاف وجهات النظر مع المحيطين وتحاول إقناعهم برأيك أنت عنيد وتتشبث برأيك. الشريك أكثر الأشخاص تفهما لك.
الميزان: نفسيتك تعبانة شوي لهيك ممكن كان عندك فرصة ضيعتها من أيدك أو ما استغليتها بالشكل الصحيح. توجه بعض الانتقادات للشريك.
العقرب : تشعر بطاقة إيجابية وتنظر بنظرة تفاؤل للمستقبل. يشكو لك أحد أفراد أسرتك همه وتحاول تقديم المساعدة له. كما أنك تحاول تخفيف الضغوط عن الشريك.
القوس: يوم اجتماعي بإمتياز تشعر بالسعادة بلقاء المحبين. لكن انتبه لنفقاتك وتجنب المصاريف الجانبية كي لاتقع بضيق مالي. قدم للشريك شيء يحبه ويسعده.
الجدي: اليوم حاسس براحة وماعندك أعمال. بس طبيعتك مافيك تقعد بلا شغل لهيك ممكن تهتم بأمور بتتعلق بتصليحات في المنزل . يسعد الشريك لوقوفك إلى جانبه واهتمامك به.
الدلو: توجه بعض العتب لأحد الأصدقاء المقربين . تبدو غامضا لايستطيع المحيطين فهمك جيدا. ناطر تحصل على مبلغ من المال. علاقتك جيدة مع الشريك.
الحوت: اليوم حابب تطلع من عزلتك وتجتمع بالأصدقاء وتغير جو. عم تشعر بتعب أو وهن حاول إنك تبتعد عن الأجواء المشحونة. تطالب الشريك بتخصيص بعض الوقت لك.