شو مخبالك برجك ليوم الخميس ٢٦ تشرين الأول ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

شو مخبالك برجك ليوم الخميس ٢٦ تشرين الأول ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

شو مخبالك برجك ليوم الخميس ٢٦ تشرين الأول ٢٠١٧
مع الفلكي ثابت الحسن
الحمل: يوم مناسب لتكمل ما بدأت به من أعمال تشعر بواجب اتمام كل أعمالك ، هناك عروض جديدة للعمل تقدم لك لكنك لا تقبل بها حاليا ، تبدو راض عن الشريك .
الثور: رغم كل الظروف التي تحيط بك و العتب الذي توجهه للآخرين لكنك تعرف مواطن الخلل لديك فتعمل على اصلاحها ، حياتك العاطفية اليوم بين المد و الجزر .
الجوزاء: يوم جيد لتوصل فكرة و تقنع الآخرين بها ، عليك أن تكون لينا و تتصرف بذكاء و حنكة كالمعتاد ، انتبه لصحتك و لا تهملها ، عليك ألا تنسى الشريك واهتم به .
السرطان: تقوم اليوم بواجباتك المنزلية و تهتم بأفراد عائلتك ،لديك بعض العتب و اللوم اتجاه شخص مقرب لكنك تكتم ذلك و لا تبديه ، حظوظك المالية جيدة .
الأسد: يوم جيد تستعيد فيه شيء من نشاطك و طاقتك ، تحاول اتمام كل أعمالك و تنتظر حدث مهم في هذه الفترة ،تبدو متقلب المزاج ، على الشريك مراعاتك هذه الفترة .
العذراء: رغم التعب و العناء الذي قد تشعر به لكنك قادر على تجاوز كل ذلك و الاستمرار بأعمالك و مهامك ، تسعد لتفهم الشريك لمتطلباتك .
الميزان: يوم من أفضل أيام الشهر عليك أن تستغل فيه كل الظروف و الفرص ، حظوظك العملية و المالية جيدة ، حاول أن تخفف من حدة ردات الفعل ،يقف الشريك لجانبك و يساندك .
العقرب : تخف عليك الضغوط الصحية ، تشعر ببعض التحسن و الاستقرار ، عليك أن تتجنب الخوض في أمور تسبب لك الإحراج ووتدخلك بمتاهات أنت بغنى عنها .
القوس: يوم جيد تسعد فيه بلقاء الأصدقاء و المحبين ، لا تترد باستشارت من تثق به قبل اتخاذ أي قرار ، تشعر بتحسن على الصعيد الصحي ، كما تنتعش ماليا .
الجدي: هناك الكثير من الأعمال و الأشغال ، عليك أن تنظم أولوياتك و تقوم بما يجب دون تأخير ، تنجز ماهو مطلوب منك ، تهتم بوضع ميزانيتك كما تهتم لحالة الشريك الصحية .
الدلو : هناك الكثير من الخطط و الأفكار التي تراودك ، تشعر ببعض الضياع و عدم الإستقرار ، ننصحك بالتريث و عدم استعجال الأمور كما يجب حل المشاكل بالهدوء ، تهتم بإرضاء من تحب .
الحوت: يوم مناسب لتكمل أعمالك و تنجز ما هو مطلوب منك ، تعزز مكانتك و ترتفع أسهمك لدى الآخرين ، عليك أن تستفيد من قرب الشريك منك و تزيد من محبته لك .