ابتداءا من السبت زخات مطرية رعدية .. ولن نتأثر بعواصف رملية

ابتداءا من السبت زخات مطرية رعدية .. ولن نتأثر بعواصف رملية

بالبداية ننوه أنه لاصحة أننا سنتأثر ب عاصفة رملية غداً الخميس , إنما من المحتمل أن تصبح الأجواء سديمية قليلاً اليومين القادمين ” الخميس و الجمعة ” مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة وأجواء مستقرة عموماً مشمسة نهاراً و لطيفة منعشة ليلاً.
– التغيرات تبدأ إعتباراً من السبت 28 تشرين الأول حيث من المتوقع أن نتأثر بحالة عدم إستقرار ينتج عنها زخات مطرية رعدية بأماكن متفرقة عشوائية ,وفي الجمعة ستتم شرح الحالة بالتفصيل لمعرفة الأماكن المؤهلة للهطولات المطرية إن شاء الله , فيما تشير التوقعات لتأثر المنطقة بفترة رطبة نتيجة تيارات غربية رطبة وباردة ” كما هو واضح بالصورة ” ستعمل على عودة الإنخفاض العام ل درجات الحرارة في كافة المناطق السورية ومنطقة شرق المتوسط بدءاً من الأحد 29 تشرين الأول حتى الاسبوع الأول من الشهر القادم على الأقل.
– هذه الفترة الرطبة من المتوقع أن تكون مبشرة إن شاء الله من ناحية الهطولات المطرية وخصوصاً على السواحل السورية , وتمتد الأمطار أحياناً لتشمل أجزاء من المحافظات السورية الداخلية ولكن لن ننشر مزيد من التفاصيل حالياً لحين إقتراب المدة .. سنوافيكم بالمزيد من التحديثات حالما التأكد منها.